برنامج WIGI

يقوم برنامج WIGI بعمل كشف عن جميع البرامج المثبتة علي الكمبيوتر و اكتشاف ما بها من خطاء قد تسبب ضرر للجهاز,و يقوم البرنامج بعمل تحديث لجميع البرامج من المواقع الرسمية لها,الكثير من البرامج مثبتة علي اجهزة الكمبيوتر و معظم هذه البرامج يحتاج الي تحديث,بل يكون التحديث ضروري جدا لانه قد يسبب اضرار علي اجهزة الكمبيوتر خصوصا البرامج الخاصة بالحماية من الفيروسات و غيرها,فان لم تكن هذه البرامج محدثة باستمرار فتوقع ان يكون جهاز الكمبيوتر في خطر,لذلك من الضروري ان نقوم بعمل تحديث لجميع البرامج المثبته عندنا.

و لكن كيف لي ان اعرف البرامج القديمة و البرامج التي تحتاج الي تحديث ؟
بعض البرامج يظهر لك رسالة مفادها انه يوجد تحديث جديد قد ظهر كما يحدث في تطبيقات الاندرويد,و مثل برنامج انترنت داونلود مانجر,و لكن معظم البرامج الاخري لا نعرف انه ظهر لها تحديث جديد مع العلم ان تحديثات ام مهم جدا,و قد يكون تحديث هذه البرامج امر مهم.

برنامج WIGI يقوم بعمل بحث و كشف لجميع البرامج الموجودة و المثبتة علي اجهزة الكمبيوتر و ايضا يتيح لك الموافقه علي تحميل و تثبيت التحديثات,اي ان البرنامج يقوم بتعريفك بالتحديثات الجديدة التي ظهرت لجميع البرامج المثبتة و من حقك ان تختار اذا كنت تريد تثبيتها ام لا,اما عن طريقة عمل البرنامج :
بعد تثبيت البرنامج نقوم بفتحه سوف نجد زر scan نقوم بالنقر عليه و عندها سوف يقوم البرنامج بعمل بحث عن التحيث لجميع البرامج و البرنامج الذي يظهر باللون الاخضر فانه يكون برنامج في احدث تحديثاته ام من يظهر باللون الاحمر فهي البرامج التي تحتاج الي تحديث.
جميع انواع البرامج يقوم برنامج WIGI بالتعامل معها : المتصفحات,برامج الانتي فيروس,برامج الصوت و الفيديو,برامج الحماية,و غيرها من البرامج.

يحتاج برنامج WIGI لتثبيته برنامج NET Framework لضمان تثبيته و تشغيله.


برنامج : WIGI
الترخيص : مجاني
الاصدار : 2.1.0
الناشر adlice
حجم البرنامج : 1 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : WIN XP/VISTA/7/8

تحميل برنامج WIGI


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)