نعاني جميعا من صفحات الفيس بوك المزعجة و المكررة و التي تحمل اسماء كثيرة و معظمها للاسف صفحات اقل ما يقال عنها انها تافه و مزعجة,و للاسف نجد الاعجابات عليها كثير و نجد اننا قمنا بالاعجاب بها دون ان نعرف كيف او متي,نريد الان ان نقوم بالغاء الاعجاب عن جميع هذه الصفحات المزعجة,الطريقة التقليديه هي ان ندخل علي الصحات و نقوم بضغط الغاء الاعجاب عن كل صفحة علي حدا,و لكن في هذا الموضوع سوف نقوم بتقديم افضل طريقة لالغاء الاعجابات عن هذه الصفحات المزعجة.
طريقة التخلص من الاعجاب لصفحات الفيس بوك المزعجة :

اولا نقوم بالددخول علي facebook.com/pages/?category=liked بعد تسجيل الدخول علي حساب الفيس بوك,و عندها سوف نجد جميع الصفحات التي قمنا بعمل لايك او اعجاب لها و في البداية نجد خيار Get Started نقوم بالدخول عليها و عندها سوف تظهر لنا نافذه منبثقة و بها قائمة لجميع الصفحات و نقوم بالضغط علي الصفحات التي نريد التخلص منها مهما كان عددها,ثم بعد ذلك نقوم بالضغط علي Next,تظهر لنا نافذه منبثقة اخري في اعلاها جملة Are you sure you want to unlike these Pages? و هي لتاكيد العملية,ثم نقوم بالضغط علي Save,و بهذا نكون قد تخلصنا من جميع الصفحات المزعجة و التي قد تقوم بنشر اشياء لا نرضي عنها.


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)