ميزة البث المباشر للفيديوهات هي ميزة جديدة من الفيس بوك تتيح لك بث الفيديوهات الخاصة بك بشكل مباشر و يستطيع ان يراها جميع الممتابعين مباشرة,و لكن هذه الخاصة متاحة فقط للايفون حتي الان و لكن سوف يتم تفعيلها علي جميع الاجهزة و الانظمة قريبا,و كما نعرف كان هذه الميزة مقصورة فقط علي المشاهير اما الان فهذه الخاصية متاحة للجميع و لكن نبدء بالايفون و قريبا علي جميع الاجهزة.




طريقة عمل بث مباشر من الفيس بوك :

اولا فتح تطبيق الفيس بوك من خلال الهاتف الايفون ثم بعد ذلك الذعاب الي Status,سوف نجد ايقونة جديدة لم تكن موجودة و هي الايقونه الخاصة بالبث المباشر و هي LiveVedio و تجدها في اسفل التطبيق,و من هنا نكون بدءنا و تستطيع ان تضع عنوان للبث المباشر الذي تريد ان تنشره و ايضا تقوم باختيار المستخدمين الذين يمكنهم ان يتابعو هذا البث المباشر,و اذا كنت لا تريد ان تقوم بتحديد مستخدمين معينين لمتابعة البث المباشر للفيديو الخاص بك و تريد ان تجعله عام و يستطيع اي شخص مشاهدته فسوف تجد زر public اي عام و تقوم بالنقر عليه حتي تجعل البث المباشر للفيديو عام و متاح للجميع.


مشاركة

التعليقات : 1

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)