برنامج Video Avatar 4.0

اذا كنت تريد عمل افاتار و لكن الشكل الذي تريده موجود في فيديو فبامكان برنامج Video Avatar عمل ذلك,يقوم برنامج Video Avatar باقتطاع الجزء الذي تريده من الفيديو و تحويله الي افاتار,اذا كنت من مستخدمي المدونات او من هواة الاشتراك في المنتديات فمن الطبيعي ان يكون لك توقيعك و الصورة الخاصة بك,و كثير من المستخدمين يفضل وضع افاتار كصورة له,و اذا كنت محتار و لا تجد الصورة المناسة لك و وجدتها فقط في فيديو و تريد ان تقوم باقتطاعها و تحويلها الي افاتار خاص بك,فان برنامج Video Avatar هو الحل الامثل لهذه العمليه,حيث يقوم البرنامج بالتعامل مع اي صيغة فيديو و يقوم بقص الصورة و تحويل صيغتها الي Gif حتي تكون مناسبة للافاتار.

اذن تستطيع ان تختار الفيديو الخاص بك من فيلم او من كرتون و تختار الشخصية التي تريد ان تجعلها الافاتار الخاص بك و يقوم البرنامج بقصها و تحويلها و جعلها الافاتار المناسب لك,البرنامج يتعامل مع جميع صيغ الفيديو مثال لذلك avi, asf, mp4, mpg, mpeg, mov, wmv,و غيرها و يقوم بتحويل الافاتار الي صيغة Gif المناسة له.



برنامج : Video Avatar
الاصدار : 4.0
الناشر : GeoVid
حجم البرنامج : 5.4ميجاتقريبا
متطلبات التشغيل : win 2003/xp/vista/2000

تحميل برنامج Video Avatar


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)