نقدم لكم اليوم موضوع اكثر من رائع,العثور علي اي شخص في العالم من خلال الايميل او العثور علي الشخص من خلال رقم الموبايل و ايضا من خلال الاسم تستطيع ان تعثر علي اي شخص في العالم و تقوم بجلب جميع المعلومات عنه.

موقع pipl هو موقع يقوم بالبحث و العثور علي اي شخص في العالم من خلال اي معلومة عنه,فاذا كنت تعرف اي معلومة عن هذا الشخص و لا تستطيع العثور عليه فمن خلال الموقع تستطيع الان ان تصل الي اي شخص,يقوم موقع pipl بالبحث عن الشخص من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و جميع المواقع التي من الممكن ان يقوم الشخص بالتسجيل بها.

طريقة الحصول علي المعلومات و العثور علي الاشخاص :

بعد الدخول الي الموقع سوف نجد هناك خانتين اثنين الخانة الاولي لادخال اسم الشخص او ادخال الايميل او رقم الهاتف,اما الخانة الثانية فهي لتحديد البلد و هي خانة اختيارية و من الممكن ان لا تقوم بتحديد البلد و لكن يفضل تحديدها حتي يسهل العثور علي الاشخاص الذي نريد.

للدخول الي الموقع من هنا pipl


الوسوم:طريقة العثور علي الاشخاص من خلال الهاتف,طريقة العثور علي شخص من خلال الاسم,طريقة معرفة مكان الشخص من خلال الايميل,كيفية ايجاد شخص من خلال رقم الهاتف,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)