بسم الله الرحمن الرحيم

هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 و هاتف جلاكسي اس 8 بلس هما احدث انتاج شركة سامسونج العملاقة لانتاج الهواتف الذكية,طبعا الهاتفين لم يمر علي صدورهما سوي ايام قليلة و لكن عدد من اشتري الهاتفين قد يصل الي الملايين,لذلك اخترنا اليوم مشكلة قد تواجه مستخدمي هاتف سامسونج s8 و سامسونج جلاكسي s8 بلس,من الطبيعي حتي لو كان الهاتف جديد ان يقابلك بعض المشاكل في استخدامه مثل التهنيج او التوقف المفاجئ و ذلك للعديد من الاسباب اهمها تثبيت الكثير من التطبيقات و الالعاب علي الهاتف و التي قد يكون معظمها مضر بالسوفت وير الخاصة بالهاتف,و عند حدوث اي من هذه المشاكل فهناك هذا الحل السريع و هو اعادة ضبط المصنه للهاتف Factory Reset.


ضبط المصنع لهاتف سامسونج جلاكسي اس 8:

طريقة ضبط المصنع لهاتف سامسونج جلاكسي اس 8 هي نفس الطريقة المستخدمة لهاتف سامسونج جلاكسي اس 8 بلس لذلك ما سوف نطبقه هنا يصلح للهاتفين.
اولا نقوم باغلاق الهاتف ثم بعد ذلك نقوم بالضغط علي زر الصوت لاعلي في نفس توقيت الضغط علي زر التشغيل,في هذه الحالة سوف يقوم الجهاز بالفتح علي قائمة قد لا يعرفها الكثيريين و هي الخاصة باعادة ضبط المصنع factory reset و سوف نجد في هذه القائمة العديد من الخيارات و سوف نقوم باختيار هذا الخيار من القائمة (wipe data factory reset ) باستخدام زر الصوت للاختيار اعلي و اسفل القائمة,بعد ذلط ننقر علي زر التشغيل للدخول.
بعد ذلك تأتي الينا هذه الرسالة (Yes — delete all user data) لمسح جميع مستخدمي الهاتف و مسح جميع البيانات و التطبيقات المثبته علي الهاتف نقوم باختيارها ثم بعد ذلك و من القائمة نقوم بالضغط علي اعادة التشغيل (reboot system now) عندها سوف يقوم الهاتف باعادة التشغيل و يبدء بداية جديدة.

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)