أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج أدوب فوتوشوب إكسبريس لتحرير الصور والتعديل عليها Download Adobe Photoshop Express

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعتبر برنامج من افضل برامج تحرير الصور والتعديل عليها حيث يتيح لك البرنامج تغيير لون الجلد وتبيضه وتبيض الاسنان لجعل صورك غايه فى الجمال والروعه بخطوات بسيطه جدا يعتبر برنامج اسهل برنامج تحرير صور من الموبيل فيمكنك تحقيق نتائج عظيمة لصورك وذلك بفضل فوتوشوب اكسبريس وله واجهة سهلة اللمس
فوتوشوب اكسبرس هو نسخة مجانية من النسخة القياسية من محرر أدوب لصناعة الصور القياسية المصممة لعمل تعديلات سريعة على الصور قبل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
أدوبي فوتوشوب اكسبرس

انه البرنامج المثالي إذا كنت تريد أن ندعي أن غروب الشمس أمس كان قليلا أكثر دراماتيكية، كان البحر أكثر قليلا الأزرق عندما كنت في إجازة، أو كنت لا عقد الهاتف الخاص بك في زاوية جونتي في حين أخذ هذا سيلفي حزب منتصف.

يتوفر برنامج فوتوشوب إكسبريس لنظام التشغيل ويندوز و يوس و أندرويد، وهو مصمم مع وضع شاشات اللمس في الاعتبار. وهذا جيد جدا وأزرار كبيرة وأي قوائم فيدلي



تجربة المستخدم



فوتوشوب إكسبريس سهل الاستخدام بشكل لا يصدق - مجرد فتح صورة، أو اتخاذ واحدة جديدة إذا كنت تستخدم جهاز محمول، ويمكنك البدء في التحرير. هناك أداة محصول، وخيارات لضبط التباين والتعرض وتوازن اللون الأبيض. يمكنك التحكم في هذه يدويا، أو استخدام الخيار السيارات لتحسين الصورة الخاصة بك بنقرة واحدة.

انظروا إلى أبعد قليلا، وسوف تكتشف أداة التباين العالمية التي تؤثر على جميع الألوان في الصورة، والوضوح (الذي يستهدف النغمات)، والاهتزاز (الذي يؤثر على المناطق الأكثر المشبعة). أداة التعرض لها المتزلجون لتعزيز الصورة بأكملها، أو مجرد الضوء أو الظلال، وضبط توازن اللون الأبيض تسمح لك تغيير درجة الحرارة ولون (أو لون الزهر).

بعد ذلك، حان الوقت لتجربة مظهر فوتوشوب إكسبريس. هذه هي الفلاتر الرائعه كما فى إينستاجرام التي تنطبق اللون والضوضاء وآثار المقالة القصيرة لإعطاء يستقر لمسة من نمط الرجعية. معظم الخيارات هنا مجانية، ولكن بعض تتوفر فقط كما في التطبيق المشتريات، وإذا كنت تستخدم واحدة، فلن تكون قادرة على تصدير صورتك حتى كنت قد دفعت.

وأخيرا، يمكنك إما حفظ الصورة النهائية الخاصة بك إلى جهازك أو مشاركتها مباشرة إلى الفيسبوك. إنه عار لا يوجد دعم للشبكات الاجتماعية الأخرى، ويمكنك تصديرها فقط بتنسيق JPGولكن يقدم فوتوشوب إكسبريس مجموعة جيدة من الأدوات التي تساعد على جعل صورك غايه فى الجمال والروعه



سهل الاستخدام باللمس

  1.      إصلاح الصور سريع المحاصيل، وتصويب، تدوير، والوجه، وضبط اللون، وإزالة العين الحمراء والحيوانات الأليفة العين.
  2.      ضبط هوى، والسطوع، توازن اللون الأبيض، وأكثر من ذلك مع الضوابط المنزلق سهلة.
  3.      تعزيز في الطرق الفنية متعة مع تبدو حيوية، سوبيربونش، وتوهج.
  4.      إضافة لمسة نهائية مع الحدود والإطارات.


مشاركة سريعة
  •  إضافة الصور إلى المواقع الاجتماعية المفضلة مثل إينستاجرام، الفيسبوك، تمبلر، وتويتر.
  •  البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة نص الصور الخاصة بك إلى العائلة والأصدقاء.

التقاط بسيط

     التقط الصور من اليمين في التطبيق.
     عرض الصور في افضل عرض لتتمتع بصور غايه فى الجمال

البرنامج مجانى
تحميل برنامج Adobe Photoshop Express
tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.