| ]

بسم الله الرحمن الرحيم

كما حدث في بيس 2017 يحدث الان في بيس 2018,عدم وجود بعض الفرق الاوروبية المهمة في لعبة بيس 2018,و اهم فريق لا تحتوية لعبة بروايفلوشن سوكر 2018 هو فريق بايرن ميونخ,وسوف نتحدث اليوم عن طريقة اضافة بايرن ميونخ الي لعبة بيس 2018,ايضا اضافة باقي الفرق الناقصة في بيس 2018,و بعض الاضافات و المنافسات ايضا.

تحميل ملف اضافة بايرن ميونخ و باقي الفرق لبيس 2018

حمل من هنا

خطوات اضافة بايرن ميونخ الي بيس 2018

اول شئ بعد تحميل الملف السابق ذكره و هو ملف مساحته حوالي 190 ميجا نقوم بفك ضغط الملف و اضافة جميع الملفات التي تم فكها علي فلاشة و يجب ان تكون الفلاشة علي فورمات exfat او fat32 و لكن يفضل الفورمات الاول,بعد ذلك توصيل الفلاشة علي جهاز بلاي ستشن 4 و تشغيل الجهاز.
بعد الدخول الي القائمة الرئيسية نقوم بالدخول علي Edit كما في الصورة



بعد ذلك ندخل علي Data Managment لاضافة الملفات علي اللعبة



نقوم بعد ذلك بالنقر علي Import/Export من القائمة التي تظهر لاحقا و هي لادخال او حذف بيانات او ملفات الي لعبة بيس 2018 لجهاز بلاي ستشن 4






نأتي الان الي الخطوة الاهم و هي القائمة التي سوف نقوم باستخدامها مرتين,في المرة الاولي سوف نقوم باختيار الخيار الاول من القائمة و Import Team لاضافة الفرق و نقوم بالدخول عليه و لكن نلاحظ اننا بعد اضافة الفرق سوف نرجع الي نفس القائمة وتحديدا الاختيار الثالث لاضافة البطولات او المنافسات.



بمجرد الدخول علي Import Team سوف تفتح الملفات الموجودة علي الفلاشة كما بالشكل و سوف نلاحظ في الاسفل بعض الاعدادات التي سوف نستخدمها من خلال ذراع البلاي ستشن,نقوم بالنقر علي المربع من الذراع لاختيار جميع الملفات الموجودة امامنا,بعد ذلك نقوم بتاكيد العملية بالنقر علي اكس من الذراع,و تظهر قائمة نقوم بالضغط علي OK للتاكيد.



في خلال عدة ثواني نجد عدة شاشات تفتح في منتصف الشاشة ة هي عبارة عن اضافة جميع الفرق الي لعبة بيس 2018,و تكون هذه الشاشات بهذا الشكل الذي نراه,و في اخر العملية نقوم بالنقر علي OK لاستمرار و تاكيد العملية.



بعدها نرجع مرة اخري الي قائمة Import /Export و لكن نقوم باختيار الخيار الثالث من القائمة كما ذكرنا و هو Import Competition لاضافة المنافسات و البطولات,و تظهر لنا كما في الصورة السابقة و نقوم بتطبيق الخطوات السابقة التي قمنا بها عند اضافة الفرق Import Team.



و اخيرا نقوم بالخروج من قائمة Edit و نتوجه الي لعب مبارة و سوف نلاحظ وجود جميع الفرق بما في ذلك فريق بايرن ميونخ.



الوسوم:اضافة بايرن ميونخ لبيس 2018,الفرق الناقصة في بيس 2018,باتش بيس 2018,ريال مدريد في بيس 2018,

مشاركة