أخبار الإنترنت
recent

كيف تحمي فلاشة ال USB بكلمة سر لمنع أي شخص من الدخول إليها ؟

 كيف تحمي فلاشة ال USB بكلمة سر لمنع أي شخص من الدخول إليها ؟

تعتبر حماية بياناتنا بكلمات مرور إحدى أكثر الممارسات الرئيسية التي نستطيع القيام بها. كما تعتبر كلمات السر خط الحراسة الأول للدفاع عن البيانات المخصصة بنا ، والعديد من الانظمة تأتي على نحو مسبق مع تلك الخاصية ، إلا أن ماذا عندما يرتبط الشأن بوحدات تخزين مثل فلاش يو اس بي ؟ لحسن الحظ هناك كيفية للدفاع عن تلك الوحدات ايضا بواسطة كلمة سر ، وذلك ما سنتعرف عليه اليوم في تلك التدوينة .

الذي بين يدينا هو برنامج لعمل باسورد للفلاش والكرت الميموري.وسوف نوضح طريقة تشفير مفتاح USB بكلمة سر عن طريق البرنامج.

طريقة حماية  الفلاشه USB بكلمة سر باستعمال USB Safeguard 


1. أولاً قم بتنزيل صورة منسوخة من USB Safeguard . يدعم الإنتاج المجاني فلاشات  USB بسعة قصوى تصل 4 غيغابايت. إذا كنت تريد حراسة pendrives أضخم ، يلزم عليك شراء ترخيص.

2. انسخ المثبت إلى بندريف (USB) الذي ترغب في حمايته. نوصي بعدم وجود بيانات مخزنة في الطليعة ، حيث سيطلب البرنامج إذنًا لتهيئة بندريف في NTFS.



3. بمجرد الانتهاء من التهيئة، نرجع إلى بن دريف وننقر على USBSafeguard.Exe . سيطلب البرنامج كلمة سر وتأكيدها وتذكير (وهو أمر اختياري) .

4. لإدخال المقطع المشفر لبندريف ، نقوم بفتح USBSafeguard.Exe مرة ثانية وإدخال كلمة السر. سيؤدي هذا إلى تأسيس محرك الأقراص الظاهري Z: سيبقى "مثبتًا" إلى أن ينتهي إقفال التطبيق.

تم تجديد USB Safeguard مرجأًا ، ويستعمل 256-bit AES ، وهو أمان لائق جدًا لتلك المسألة. هذه اللحظة ، إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى طبقة إضافية من الحراسة ، فيمكنك دائمًا وضع ملفاتك داخل ملف مضغوط أو رر مشفر ، أو حراسة مستنداتك باستعمال مفردات مرور واحدة تلو الأخرى باستعمال تطبيقات مخصصة أخرى.ولا تنس أن تقوم بفعل نسخ احتياطية.

 الموقع الرسمي 
من هنا
tarek

tarek

يتم التشغيل بواسطة Blogger.