أخبار الإنترنت
recent

تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف

تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف
لعبة Pubg هي اللعبة الأشهر الأن,وهي اللعبة الأكثر إنتشاً بين العاب الهواتف المحمولة,والأن سوف نقوم بعرض لعبة Pubg علي الكمبيوتر بدون محاكي وأيضا لأجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة,اللعبة مصممة من شركة Tencent Games وهي صممت في الأساس للأندرويد ولكن هذا الأصدار يعمل علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة عن طريق البرنامج الخاص من الشركة المنتجة للعبة Pubg ولن تعمل اللعبة إلا من خلال هذا البرنامج.
لعبة PUBG تدعو اللاعبين إلى الانضمام إلى مزاعم عدد 100 من اللاعبين والذين يحاولون البقاء على قيد الحياة على مزاعم بعد تزعمهم الأسداء. اللاعبون يشاركون في مزاعم أستودعات عديدة ويحاولون البحث عن أسلحة وأدوات للدفاع عن أنفسهم وللحصول على البقاء على قيد الحياة على المزاعم.

من بين ميزات لعبة PUBG هي التصميم المذهل والذي يجعل اللاعب يشعر بالحياة حقيقية على المزاعم. إضافة إلى ذلك، لعبة PUBG تتمتع بنظام متعدد اللاعبين الذي يسمح لللاعبين بالتعاون والتشارك في اللعب عبر الإنترنت.

كل شخص يلعب لعبة PUBG يعاود اللعب مرة أخرى لأن اللعبة تشتمل على مزاعم مختلفة وتتغير بشكل دائم، وذلك يجعل اللعبة تبقى مثيرة ومثيرة للاهتمام.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الضعيف رام 2 جيجا

ببجي لايت للكمبيوتر: بعد نجاحات كبيرة وكثيرة للعبة ببجي بدء مطورين اللعبه في زيادة عدد مستخدمي اللعبة، حيث تم العمل على إطلاق نسخة لايت للأجهزة الضعيفة. والهواتف الذكية الضعيفة أيضا ونجحت هذه الفكرة بشكل كبير جدا. وأصبحت هذه النسخة تنافس النسخة الأصلية من لعبة Pubg ما أصبح العمل على هذه النسخة كبيرا في تقدم تحديثات باستمرار. فهي لا تختلف كثيرا عن النسخة الأصلية إلا في التشغيل والجرافيك الذي يقل في لعبة ببجي لايت للكمبيوتر بشكل كبير. فتستطيع تحميل اللعبه على أضعف الأجهزة فيمكن لببحي لايت العمل على أجهزة تعمل على أقل رامات تصل إلى 1G فقط فلا داعي للقلق بشأن التشغيل. لأن صممت ببجي لايت عموما للأجهزة الضعيفة جدا.


برنامج Tencent Gaming Buddy :


هو برنامج تم إصداره من قبل الشركة المنتجة للعبة ببجي يتيح للمستخدم اللعب من خلال الكمبيوتر وسهولة إستخدام الماوس والكيبورد,وللعلم فقط لن تستطيع لعب لعبة ببجي علي الكمبيوتر إلا من خلال برنامج Tencent Gaming Buddy الخاص بالشركة المنتجة للعبة,وأي برنامج محاكي أخر مثل برنامج بلوستكس لتشغيل تطبيقات الأندرويد علي الكمبيوتر لن يتم تشغيلها معه.


هذه النسخة من لعبة pubg لأجهزة الكمبيوتر الضعيف .

متطلبات التشغيل :


  • بروسيسور Dual core 1.8 ميجا
  • Ram 2 g
  • Grafic Card AMD 2600 HD /8600GT
  • WIN 7/8/8.1/10
  • Direct x 9
الوسوم:تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف,pubg mobile للكمبيوتر,تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر بدون محاكي,تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2019,تحميل لعبة pubg للكمبيوتر برابط مباشر,

تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر

حمل من هنا

tarek

tarek

يتم التشغيل بواسطة Blogger.