أخبار الإنترنت
recent

duckduckgo المتصفح الذي يحافظ علي خصوصيتك ويحميك حتي من جوجل

duckduckgo المتصفح الذي يحافظ علي خصوصيتك ويحميك حتي من جوجل

في العام الماضي ، مارس المدافعون عن الخصوصية والحكومات والمستخدمون العاديون على حد سواء ضغطًا كافيًا على شركات التكنولوجيا الكبرى مثل جوجل و فيس بوك للبدء في فرض بعض التغييرات الخاصة بالخصوصية والأمان وحماية البيانات الخاصة و عدم تتبع النشاط عبر التطبيقات المختلفة.

ولكننا نلاحظ في المقابل استمرار ظهور الإعلانات المستهدفة في الازدهار على الرغم من هذه الإجراءات ، وهذا بسبب أنه بعض تطبيقات الطرف الثالث المهتمة بالخصوصية لديها بعض الحيل حتى في ساحة اللعب قليلاً. 

Duckduckgo يقدم الآن نظامًا جديدًا للحد من التتبع من خلال محاربة المواقع التي ترسل إليك بريدًا عشوائيًا بطلبات تسجيل الدخول إلى Google.

نبذه عن برنامج Duckduckgo:

DuckDuckGo هو متصفح الويب الخاص بالأمان والخصوصية. البرنامج يحرص على حماية خصوصية المستخدمين عند تصفح الإنترنت عن طريق عدم مشاركة المعلومات الخاصة أو تجميع بياناتهم وتوزيعها لأطراف أخرى. كما يدعم DuckDuckGo إلغاء التصفح بشكل كامل لجعل جميع المعلومات التي قام المستخدم بتصفحها تختفي بعد إغلاق المتصفح.

DuckDuckGo أيضًا يقدم مزايا أخرى عديدة ، مثل عرض النتائج بشكل أسرع وأوضح وتحسين أداء البحث وإضافة خدمات إضافية للحصول على المعلومات بشكل أسرع وأشرط ، مثل إظهار التعليقات المتعلقة بالنتائج المحددة والتفاصيل المخصصة للأشخاص.





مميزات برنامج DuckDuckGo 

  • الخصوصية العالية: DuckDuckGo يعتبر أحد أفضل محركات البحث تحقيقا خصوصية المستخدم.
  • أداء عالي: DuckDuckGo يقدم أداء بحث عالي ودقيق عبر الاستخدام الجيد للتكنولوجيا.
  • الإشعار عن الأخطاء: DuckDuckGo يعلم المستخدم عن الأخطاء الشائعة في البحث، مثل الأخطاء في النصوص الخاطئة، حتى يسهل عليه البحث عن المعلومات الصحيحة.
  • التنبية عن المحتوى المزعج: برنامج دوك دوك جو يقوم بعمل تنبيهات عند وجود محتوي مزعج.

Duckduckgo هو متصفح يتيح لك ادارة التتبع والحفاظ علي خصوصيتك.

يعمل هذا المتصفح علي منع ظهور مطالبات تسجيل الدخول الغير مرغوب فيها ويتيح لك استخدام مواقع مثل تويتر وفيس بوك وغيرهما بدون المطالبه بتسجيل الدخول.
تطبيق Duckduckgo متاح علي بلاي ستور.
تحميل تطبيق Duckduck go

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.