أخبار الإنترنت
recent

تحميل تعريفات كارت الصوت Creative Sound Blaster VX

تحميل تعريفات كارت الصوت Creative Sound Blaster VX

نبذه عن تعريف  Creative Sound Blaster VX

هذا هو التعريف الاصلي لكرت صوت   Creative Sound Blaster 5.1 VX محاولة تعيين نقطة استعادة النظام قبل تثبيت برنامج تشغيل الجهاز. وهذا سوف يساعد إذا قمت بتثبيت برنامج تشغيل خاطئ. يمكن أن تنشأ مشاكل عندما يكون الجهاز الأجهزة قديمة جدا أو غير مدعومة لفترة أطول.
Windows Vista / Windows Vista64 / Windows 7 / Windows 7 x64 / Windows 8 / Windows 8 x64

اهمية ان نقوم بتحديث التعريفات:
من الضروري جدا ان يكون تعريف الكارت هو التعريف الصحيح له حتي يعمل الكارت بكفاءة و لا يحدث منه اي مشاكل في المستقبل,لذلك ننصح اولا بان يكون التعريف صحيح و ثانيا كما ذكرنا يجب ان تقوم بعمل تحديثات لجميع مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك من حين الي اخر,و اذا كنت لا تستطيع ان تقوم بمثل هذه العملية فمن الممكن ان تقوم بتحميا اي برنامج من البرامج التي تقوم بتحديث التعريفات تلقائيا و التي تقوم بتحديث التعريفات دون ان تقوم انت بعمل اي شئ فهي تقوم بالبحث عن اي تحديث جديد لجميع مكونات الجهاز و تقوم بعد ذلك بسؤالك بانه يوجد تحديث جديد لكارت معين فهل اقوم بتحميله و تحديث الكارت و عند الموافقه يقوم البرنامج بالتحديث,و كما نعرف فان كروت الكرييتف تعبر افضل انواع كروت الصوت لذلك وجب علينا المحافظه عليها من خلال تحديث تعريفاتها من حين الي اخر.

صورة الكارت



الموقع الرسمي

حجم البرنامج 45 ميجا تقريبا
تحميل التعريف
حمل من هنا
تعريف كارت الصوت,تحميل تعريف كارت الصوت,كرييتف,تحميل تعريف كارت الصوت كرييتف,
تحميل تعريف الكرييتف,تحميل تعريف Creative,كارت صوت Creative,تعريفات 2015,تعريف لويندوز 7,
تعريفات ويندوز 8,تحميل تعريف كارت الصوت ويندوز 8,

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.