تحميل برنامج BlueStacks  لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر

نبذه عن برنامج BlueStacks 

برنامج  BlueStacks هذه الاداة الصغيره سهلة الاستخدام التي تستخدم لتشغيل جميع تطبيقات الاندرويد والتي تقدر 75مليون تطبيق سواء العاب اندرويد او برامج اندرويد . يعني لو انت لا تملك هاتف نقال بتقنيه الاندرويد لا تحزن ان وجدت لعبه او برنامج اعجبك واردت ان تستعمله فبمجرد انك تملك جهاز كمبيوتر وهذا البرنامج الرائع  BlueStacks تستطيع ان تشغل جميع الالعاب التي تحبها . هذا البرنامج يشبه في فكرته برامج تشغيل العاب البلاي ستشن علي الكمبيوتر ولكن هذا لتشغيل تطبيقات الاندرويد . والجميل في برنامج  BlueStacks انه يشغل التطبيقات بملئ الشاشه وتتعامل معه وكانك تتعامل مع هاتف بتطبيق اندرويد . معظم الالعاب تلعب بالفاره " الماوس " وبدون اي اخطاء او اي بطئ في التحميل فالبرنامج يتميز بسرعة تحميل الالعاب والاهم في هذا البرنامج انه لا يحتاج الي امكانيات عاليه لجهاز الكمبيوتر بل انه يعمل علي اقل الامكانيات ولكن العيب الوحيد في برنامج  BlueStacks انه قد يسبب مشاكل او قد لا يعمل مع ويندوز xp وويندوز vista ولكنه يعمل جيدا مع ويندوز 7 . وعموما، BlueStacks هو قطعة من البرمجيات الفعالة التي تجمع نكهة تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أنها لا تتباهى هذه مجموعة كبيرة من التطبيقات، فإنه لا يزال وسيلة جيدة لاختبار بعض التطبيقات التي تعمل علي  الجوال على جهاز الكمبيوتر.

صورة برنامج  BlueStacks







البرنامج مجاني
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج 8.5 ميجا تقريبا

تحميل برنامج BlueStacks  

حمل من هنا
برنامج youwave المنافس لBlueStacks
حمل من هنا




مشاركة

التعليقات : 85

جمال دكروري

هو ايه الفرق بين الماك والويندوز

ضحي شمس

انت تقصد علي المطلق ولا في هذا البرنامج فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد الزئبقي

الماك بتاعت ابل

ابو ندي

المهم ان البرنامج رائع وخلاص

Alshfet Shfet

البرنامج ما بيتثبت علي الجهاز

غير معرف

سوريا حرة

غير معرف

اخ اخ يادكتور هذا البرنامج ما اشتغل عندي

Tarek Ramadan

بالنسبه للاخ الذي يقول ان البرنامج لا يثبت المشكله عندك في كارت الشاشه

غير معرف

طب ازى احل مشكله كارت الشاشه

Tarek Ramadan

للاسف لازم تغيير كارت الشاشه

غير معرف

ايش هو كارت الشاشه

غير معرف

انا غيرت كارت الشاشه 5 مرات واشتريته جديد كمان بس ما اشتغل

Tarek Ramadan

صدقني البرنامج شغال اكيد في مشكله عندك

Tarek Ramadan

انت راماتك ادايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المفروض تكون علي الاقل 2 جيجا

غير معرف

يشتغل على ويندوز 8 ولا لا ؟ لان حملته ونصبته وكل شي تمام بس مو راضي يحمل لما افتح البرنامج

Tarek Ramadan

يشتغل علي اي ويندوز وان شاء الله هجيب شرح قريبا

غير معرف

انا نزلتو وبعلق عند sutep 1 click sync ما بعرف ليش بيطلب مني باسوورد الجي ميل بكتبها وبرجع ع نفس الخطوه لا بقددم ولا بأخر حدا بيعرف شو الحل او شو ممكن اساوي فيي ؟؟؟؟؟

غير معرف

ماهو هذا البرنامج

غير معرف

انا حبا انزل الواتساب علي لاب توب بس ما قدرتا اعمل شنو

غير معرف

نزلت البنامج ولكن في نص التنصيب تطلع رساله انو في مشكله بس مافهمتها

عروض اتصالات مصر

جارى التجربة وشكرا لك

غير معرف

ممكن افادة يقولون فشل التحمييل!!

anwar FAYEZ

هل يعمل على وندوز 64 بت

براء الحمد

اخي في مشكلة بالصوت مافي حل؟

Tarek Ramadan

اول مرة اجد مشكله في الصوت من الجائز ان المشكله من عندك انت

محمد الحسين

النسخه الاصليه كم حجمها

محمد الحسين

اجد مشكله في التنصيب طول اكثر من 3ساعات

محمد الحسين

111111111111111

غير معرف

لو سمحتو انا حملت البرنامج بس عند المرحله الثانيه من التسطيب لم يتم التحميل متوقف

غير معرف

ماهي مواصفات كرت الشاشة حتى يعمل البرنامج

Tarek Ramadan

يفضل كارت شاشه خارجي 512

غير معرف

روووووووووعــــــــه

غير معرف

طيب شو مشان انو لما بتنزل برنامج الواتس اب مافي كيبورد عربي حدى يساعدني رجاء

غير معرف

اخي البرنامج مة يثبت لان مو وندوز 7 وما اكدر احمل بس وندز 8 و xpو ابو التفاحة و الشراء بفلوس

غير معرف

ياجماعه مش كل واحد مش عرف حاجه بفتى ويقول كلام مش منطقى انا عشان برنامج اغير كارت الشاشه ايه الحلاوة دى ياجماعه الموضوع فى منتهى البساطه سطب برنامج نت فروم وورك وبرنامج جافا وبرنامج فلاش بلاير لو جهازك مش موجود فيه حاجه من البرامج دى وان شاء الله البرنامج حايشتغل زى الفل

Mohamed Saieed

لدي مشكلة بعد تثبيت البرنامج وتشغل BBM أو أي لعبة، على سبيل المثال، تحمل وتعمل صوت فقط بدون صورة .
الصورة سوداء. وأتمنى أن تساعدني في حل هذه المشكلة

رافت محمد

انا بستبوا واما يخلص وابدا افتحوا يقول loding ف بصبر علي لا يجيب حاجه

Tarek Ramadan

اصبر قليلا عليه لكي يقوم بالتحميل,تعتمد سرعة تسطيب البرنامج علي سرعة الجهاز وايضا علي سرعة الانترنت

Ahmad Bchara

انا نزلتو عندي بس وصل لي 80 في المه ما اشتغل وعندي رام 3 جك وكرت شاشه في لاب توب 512 وما اشتغل كتبلي برنمج ما بعرف شو

العاب اندرويد

مشكورين على الجهد المميز في تقديم مواضيع مميزة وخاصة في برامج الاندرويد

شموووخ جــداوي

السلآم عليكم آخي انا عندي مشكله في الأتصال حاولت كثير يقؤل تاكد من النت وورك برغم ان النت شغال زي الفل حاولت اكثر من مره لدرجه اني قفلت كل البرامج ووقفت كل التحميلات في الدونلود عشان بس يكؤن النت فقط يعمل عليه ولاكن ما في فائده برضه حاولت بالجيميل تبعي وبحساب في بؤك ؤحساب تؤيتر مافي اي ىمل لؤ سمحت افيدني لآ هنت .............

Tarek Ramadan

اخ شموووخ انا فهمت من كلانك انك وصلت لمرحلة ادخال الايميل وعلي فكره انت وصلت لنهاية الطريق وتكاد تكون انهيت تسطيب البرنامج حاول مره اخري ولكن لازم حساب جي ميل حتي تستطيع تحميل الالعاب من جوجل بلاي

غير معرف

شكرا

غير معرف

http://www.bluestacks.com/bstk-download-success-2.htm

غير معرف

كيف احمل برنامج BlueStacks رجاء

غير معرف

اكتب تحميل برنامج BlueStacks وخلاص وحمله

غير معرف

يا اخي البرنامج ماشتغل انا عندي كرت شاشة خارجي. 512 شو المشكلة

Tarek Ramadan

يا جماعه في نهاية الموضوع انا كاتب جميع مشاكل وحلول برنامج BlueStacks وهذا عباره عن عنوان لموضوع شامل عن حلول لجميع مشاكل البرنامج اضغط علي هذا الرابط الموجود في اخر الموضوع واطلع عليه لتحدد مشكلتك وتحلها

الشكري خالد

البرنامج بيشتغل علي ويندوز xp؟

Essa Hayat

لكن ليش موب داعم للغة العربية

بمعنى ان اللغة اللعربية موب موجوده

غير معرف

شباب وين اضغط عشان احمل التطبيق

Haider kassem

اضغط على (حمل من هنا ) وتقوم الحاسبة بتحميل البرنامج

غير معرف

مش راضي يشتغل بعد ما يوصل لل100 يقولي فشل

غير معرف

مش راضي يشتغل بعد ما يوصل لل100 يقولي فشل والاميل anahamoyala92@yahoo.com

Tarek Ramadan

اعمل ايميل علي جي ميل لا يعمل الا به

غير معرف

كلنا عندنا اعطال البرنامج عاطل

MOHAMMAD ALNASSER

يا شباب بليييييز بدي مساعده البرنامج ما بيعمل تحميل من عندي

alfrnki sagad

مجاي ينزل لدي لمذا

alfrnki sagad

انا ايضا ما بيعمل لدي

عبد الله

كيف يمكنوني ان انزل برنامج اندريد عربي

غير معرف

دى حاجة ....................

غير معرف

عايز انزل البرنامج على ويندوز فون عشان انزل لعبه كلاش اوف كلين بس عندى مشكله البرنامج بيفتح برامج اندرويد تانيه ومش بيحمل البرنامج ايه الحل عايز انزل اللعبه على اللوميا 625

Tarek Ramadan

بصراحة لا اعرف هل يعمل مع ويندوز فون ام لا

ahmed atef

طيب دلوقتى كل اما احمل لعبة سابواى يقولى تعذر التثبيت على sd card

غير معرف

كيف احملو

غير معرف

فلسطين حرة

غير معرف

انا لسة مش جربتة هو حلو ولا

غير معرف

طيب انا عملت كل حاجه وفى الاخر مش وصلى رساله بالرقم بتاع الفايبر اعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف

ما رضي يتصطب عندي رامات 1.5 جيجا
كارت شاشة 1.5 جيجا
بيقولي عاوز برنامج نت فريم ورك انزلة ميتصطبش هو كمان

غير معرف

ما رضي يتصطب عندي رامات 1.5 جيجا
كارت شاشة1 جيجا
بيقولي عاوز برنامج نت فريم ورك انزلة ميتصطبش هو كمان

غير معرف

عاااااااااااااااااااااااااااشت ايدك يا اخى شغال 100%

Ameer Mahfouz

انا ثبتت البرنامج اشغلو يطلع
تحت علامتو ولا يعمل

Ameer Mahfouz

انا اثبت البرنامج تطلع العلامة ولا يعمل بلييييييييز حل

غير معرف

اخي البرنامج ما كاعد يحمل عندي معه انو مواصفات الابتوب ماتي عاليه ممكن حل

غير معرف

ي طاااااارق الله يحفظك انت والمعاك بجد البرنامج رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه وشغال 100%100

غير معرف

رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه يسلمو

غير معرف

مش راضى يتسطب

Tarek Ramadan

يا جماعة ممكن تجربوا برنامج يوويف موجود في موقعنا ايضا اذا كنتم لا تستطيعوا التعامل مع هذا البرنامج

غير معرف

هل يشتغل على الوندوز 7

غير معرف

انا ايضا ما بيرضا يتصطب اصلا

غير معرف

ممتاز

ابو هاجر السامرائي

هاذا البرنامج أيد شغال

غير معرف

انا ايضا ما بيرضا يتصطب اصلا

غير معرف

فعلا البرنامج شغال و انا ثيت البرنامج بيحتاج تحديث كتير انا المهم عايز اشغل برنامج WhatsApp يا رب اعرف اشغلو

غير معرف

هههههههههههههههههههههه

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)