أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج ACDSee Photo Editor 6 مجانا Download ACDSee Photo Editor 6 free

تحميل برنامج ACDSee Photo Editor 6 للتعديل علي الصور والكتابه علي الصور

نبذه عن برنامج ACDSee Photo Editor 6

برنامج ACDSee Photo Editor 6 من اقدم واعظم برامج تحرير الصور والتعديل عليها وايضا الكتابه علي الصور . يتيج لك برنامج ACDSee Photo Editor 6 ان تعديل في الصور باكثر من طريقه ,فمن خلال هذا البرنامج الرائع تستطيع ان تغير في حجم الصورة وفي جودتها وتقوم ايضا بالكتابه علي الصور . برنامج ACDSee Photo Editor 6 من انتاج شركة ACDSee الرائده في هذا المجال ومن اقدم البرامج في تحرير والتعديل علي الصور . يتميز الاصدار الاخير بالعديد من المميزات منها انه متوافق مع نسخ ويندوز 8 والعديد من الادوات الاخري المميزه التي سوف تكتشفها بنفسك .
ACDSee Photo Editor 6
Discover your inner photo editing genius. ACDSee Photo Editor 6 makes it easy to create the photos you’ve always envisioned. Apply stunning effects and filters, work with object layers effortlessly, quickly correct common photo flaws, and make advanced edits like a pro. With ACDSee Photo Editor 6, you have the power to transform any shot into your most extraordinary one yet.


صورة برنامج  ACDSee Photo Editor 6


البرنامج تجريبي
حجم البرنامج 64 ميجا تقريبا

تحميل برنامج  ACDSee Photo Editor 6
صور,تعديل,تحرير,تعديل علي الصور,تحرير الصور,اكاد سي,مجانا,تحميل,2013,photo,edit,editor,photo editor,
 تحميل برنامج,download,free,free programs,free software 
tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.