تحميل برنامج Samsung PC Studio  لنقل الملفات لموبايل سامسونج

نبذه عن برنامج Samsung PC Studio

سامسونج هي شركة من اكبر 5 شركات في العالم في صناعة الهواتف النقاله في سنة 2009 باعت سامسونج 235 مليون هاتف وفي سنة 2010 باعت 280 مليون هاتف .
برنامج Samsung PC Studio  هو برنامج من انتاج شركة سامسونج لكي يساعد مستخدمي الهواتف الذكيه . برنامج Samsung PC Studio  يساعدك علي نقل الملفات من الكمبيوتر الي الهاتف النقال والعكس ويساعدك ايضا علي حفظ ملفاتك المهمه في الهاتف ونقلها علي جهاز الكمبيوتر وسرعة استرجاعها . برنامج Samsung PC Studio  يساعدك ايضا في انشاء وترسال الرسائل النصيه وارسال البريد الالكتروني .
برنامج  Samsung PC Studio هو أيضا أداة عظيمة ومفيد إذا كنت تنوي تثبيت Java أو تطبيقات Symbian على هاتفك. مجرد سحب وإسقاط الملف الذي ترغب في نسخ على جهازك وكنت على استعداد للذهاب. يمكنك أيضا وضع الأقراص المدمجة السمعية، إنشاء ملفات الموسيقى وملفات الموسيقى نسخة مباشرة على هاتفك الجوال من خلال نقرات قليلة.
مثل العديد من برامج نقل الملفات للهواتف فان برنامج Samsung PC Studio يتم توصل الهاتف عن طريق البلوتوث او عن طريق وصله USB .
 يمكنك بسهولة إنشاء نسخ احتياطية من بيانات الهاتف الخاص بك لحفظها في مكان آمن أو إلى نقلها إلى هاتف آخر، قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على شبكة الإنترنت باستخدام الهاتف الخاص بك واللعب وتحويل ملفات الوسائط المتعددة وأيضا إنشاء خلفيات رائعة لهاتف سامسونج الخاص بك.البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز  Windows 2K / XP / 2003 / Vista / 7 / 7 x64

صورة برنامج Samsung PC Studio 


البرنامج مجاني
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج 54ميجا تقريبا

تحميل برنامج Samsung PC Studio
حمل من هنا
لطلب اي برنامج او شرح او اي سؤال ادخل هنا
اذا وجدت صعوبه في التحميل استخدم هذا البرنامج
IDM

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)