تحميل برنامج Nokia PC Suite 

نبذه عن برنامج Nokia PC Suite

برنامج Nokia PC Suite اداة مصممه خصيصا لكي تتيح لماكي هاتف نوكيا نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الي الهاتف نوكيا وايضا حفظ الملفات التي توجد في الهاتف من الضياع بوضعها في الكمبيوتر . هذا الاصدار الجديد من برنامج Nokia PC Suite 7.1.180.94 يوفر الكثير من الوظائف الجديده والتي توفر لمستخدمي هاتف نوكيا العديد من الاشياء الجديده ومنها النسخ الاحتياطي و تحرير الرسائل والعديد من الوظائف الاخري الرائعه .برنامج Nokia PC Suite 7.1.180.94 ذو واجهه رائعه سهلة الاستخدام , سوف تستطيع التعامل معه في خلال دقائق معدوده .
في بعض الأحيان، قد تحدث بعض المشاكل أثناء محاولة الاتصال لإقران الهاتف المحمول والكمبيوتر. كما يمكن نقل الملفات أو وظائف أخرى من التطبيق تصبح غير متوفرة. إذا حدث هذا، يجب قطع الاتصال الخاص بك الأجهزة ومحاولة تأسيس اتصال جديد.وأيضا يخليك تستخدم جوالك كمودم للكمبيوتر برنامج مميز لكل صاحب جهاز نوكيا لتتحكم بكل صغيرة وكبيرة بجوالك من خلال حاسوبك تستطيع تعديل على مقاطع الصوتية ومقاطع فيديو ويمكنك كذالك التحويل بواسطة البرنامج ونقل الملفات من حاسوبك ألى جوالك نوكيا بكل سهولة ويمكنك نسخ جهات الأتصال وأنشاء نسخة أحتياطة من جوالك وأسترجاعها بكل سهولة ويمكنك تثبيت الطبيقات من خلال البرنامج بكل سهولة فعلا برنامج شامل وكامل ويستحق التجربة والتحميل
تجميع الكثير من الوظائف القوية التي تسمح لك التحكم بشكل سهل وإدارة المحتوى على الهاتف المحمول الخاص بك، برنامج Nokia PC Suite يقدم تجربة ممتعة بشكل عام.
البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز  Windows 2K / XP / 2003 / Vista / XP X64 / Vista64 / 7 / 7 x64

صورة برنامج Nokia PC Suite 



 اخي الكريم نرجوا منك اذا أعجبك الموضوع مساعدتنا 

 علي تدعيم المدونه عند جوجل بالضغط علي g+1

على يمينك

البرنامج مجاني

الموقع الرسمي للبرنامج

حجم البرنامج 39 ميجا تقريبا


تحميل برنامج Nokia PC Suite

حمل من هنا


اذا وجدت صعوبه في التحميل استخدم هذا البرنامج

IDM

مشاركة

التعليقات : 1

غير معرف

Super Mario also offers a great deal of variations launched throuh Manufacturers.
Therte can be pfetty a several specialized issues to be lined out after yoou have verified the sport or application for your self.
However, should you download apps like clash of clans totally free gems that would prove to work to turn the ideal of own plenty off gems fruitful.



Here is my page clash Of clans Hack

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)