تتوافر خدمة باي بال في مصر ولبنان بنهاية 2013

paypal

باي بال الامريكيه لتحويل الاموال عبر شبكة الانترنت الاشهر والاضمن علي الاطلاق في مجال تحويل الاموال عبر الانترنت والتي يسخدمها الملايين حول العالم في التجاره والتسوق الالكتروني من خلال شبكة الانترنت , ينفذ موقع باي بال عمليات الدفع لمواقع البيع، ومزادات الإنترنت، وغير ذلك، حيث انه ياخذ أجراً إضافياً للموقع. في أكتوبر 2002 أصبح موقع باي بال شركة تابعة بالكامل لإي باي (eBay). يقع مقر الشركة في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
ملاك حسابات باي بال يجب أن تكون أعمارهم 18 أو أكثر ولديهم بطاقة سحب أو بطاقة ائتمان أو حساب بنك وكذلك لديهم بريد إلكتروني.



الموقع مقتصر علي دول معينه حيث انه لا يتعامل مع دول عربيه كثير منها طبعا مصر .بينما الدول العربيه التي يتعامل معها هي : 
دول يمكنها ارسال واستقبال الاموال من خلال موقع باي بال
السعودية، البحرين، الأردن ,الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت،الجزائر، المغرب، سلطنة عمان.
دول يمكنها ارسال الاموال فقط ولا يسمح لا بالاستقبال 
جزر القمر، جيبوتي، موريتانيا، الصومال، تونس، اليمن.
الدول العربية التي لا يمكن أن تستخدم هذه الخدمة حالياً هي: مصر، العراق، لبنان، ليبيا، السودان، سوريا، السلطة الفلسطينية.
الان وقبل نهاية العام الحالي 2013 سوف يستطيع المصريون واللبنانيون استخدام هذه الميزه الرائعه وهي موقع بال باي , وقد كشف “إلياس غانم” المدير التنفيذي لشركة “باي بال” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن الخدمة ستفتح أبوابها للمستخدمين في مصر ولبنان لفتح حسابات رسمية هذا العام.





مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)