تحميل برنامج اوفيس OpenOffice مجانا Download OpenOffice free

نبذه عن برنامج  OpenOffice

التعريف ببرنامج الاوفيس الرائع والرائد في مجال الاوفيس
OpenOffice هي الرائدة في البرامج المكتبية المفتوحة المصدر جناح لمعالجة النصوص وجداول البيانات والعروض، والرسومات وقواعد البيانات وأكثر من ذلك. كان متوفرا في العديد من اللغات ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر. يقوم بتخزين جميع البيانات الخاصة بك في شكل معيار مفتوح الدولي، ويمكن أيضا قراءة وكتابة ملفات أخرى مشتركة من أوفيس حزم البرمجيات. ويمكن تحميلها واستخدامها خالية تماما من تهمة لأي غرض من الأغراض .
OpenOffice من السهل تعلمه، وإذا كنت بالفعل باستخدام حزمة برامج أخرى للمكاتب، عليك اتخاذها لأوبن أوفيس على الفور. لدينا في جميع أنحاء العالم باللغة الأصلية يعني أن المجتمع أوبن أوفيس هو على الارجح المتاحة ومعتمدة في اللغة الخاصة بك. وإذا كان لديك بالفعل الملفات من مكتب حزمة أخرى - سوف أوبن أوفيس قراءة ربما لهم من دون صعوبة.
Apache OpenOffice is the arch open-source appointmentcomputer application apartment for chat processing, spreadsheets, presentations, graphics, databases and more. It is accessible in abounding languages and works on all accepted computers. It food all your abstracts in an all-embracing accessible accepted architecture and can additionally apprehend and address files from added accepted appointmentcomputer application packages. It can be downloaded and acclimated absolutely chargeless of allegation for any purpose.
Apache OpenOffice is the aftereffect of over twenty years'computer application engineering. Designed from the alpha as a distinct allotment of software, it has a bendability added articles cannot match. A absolutely accessible development action agency that anyone can address bugs, appeal fresh features, or enhance the software. The result: Apache OpenOffice does aggregate you appetite your appointmentcomputer application to do, the way you appetite it to


البرنامج مجاني
حجم البرنامج 130 ميجا تقريبا

تحميل برنامج  OpenOffice

لتحميل البرنامج علي اجهزة الماك



مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)