أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج PDFCreator مجانا Download PDFCreator free

تحميل برنامج PDFCreator مجانا Download PDFCreator free
برنامج  PDFCreator لصنع ملفات الكتب الالكترونيه pdf

نبذه عن برنامج PDFCreator

برنامج  PDFCreator  يتيح لك صنع ملفات pdf بكل سهوله , تستطيع ان تحول كل ملفات الورد والصور الي ملفات pdf , يتيح لك البرنامج ايضا طباعه الملف الذي قمت بصنعه  حيث يحتوي برنامج  PDFCreator علي خاصيه الطباعه . ويتميز هذا البرنامج بقدرته علي حماية الملفات والوثائق التي تقوم بإنشائها مستخدما هذا البرنامج بحيث تستطيع من اي شخص من فتحها او طباعتها، ممكن ايضا من خلال هذا البرنامج الرائع ان تقوم بارسال الملفات التي قمت بصنعها عن طريق البريد الالكتروني ,ولا تقتصر قدرة هذا البرنامج علي صنع ملفات ال PDF وإنما يمكنك استخدامة في تحويل وثائقك إلي ملفات ذات صيغة PNG, JPG, TIFF, BMP, PCX, PS, EPS. كما ان البرنامج يتميز بخاصيه مهمه جدا وهي الحفظ التلقائي حتي اذا حدثت اي مشكله اثناء عملك علي البرنامج فانه يقوم بحفظ كل العمل الذي قمت به . 
PDFCreator
PDFCreator allows you to easily create PDF files from any Windows program. Use it like a printer in Word, StarCalc or any other Windows application.


صورة برنامج  PDFCreator

البرنامج مجاني
حجم البرنامج 17 ميجا تقريبا

تحميل برنامج  PDFCreator


tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.