أخبار الإنترنت
recent

تحميل لعبة Clash of Clans للاندرويد والكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Clash of Clans للاندرويد والكمبيوتر مجانا


نبذه عن لعبة Clash of Clans

لعبة الاستراتجي الرائعة كلاش اوف كلانس,لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر,كلاش اوف كلانس للاندرويد,
احدث واجمل لعبة للاندرويد وايضا للكمبيوتر,هي لعبة الكبار والصغار لعبة Clash of Clans,نوعية اللعبه اكشن,وهي عبارة عن بناء قرية لك بكل ما فيها وتقوم بحماية القريه والدفاع عنها ضد الاعداء,الجميل في اللعبه ان اعدائك سوف يكونون بشر مثلك,حيث ان اللعبه سوف تكون اون لاين مع بشر تقوم انت واهم ببناء القريه ومهاجمة بعضكم البعض والدفاع عن جيوشكم وقريتكم,اللعبه المميزة Clash of Clans قد غطت علي لعبة Subway Surfers واصبحت معشوقة الجماهير اكثر منها حيث قام بتحميل اللعبه حتي الان اكثر من 50 مليون شخص حول العالم,و العدد في ازدياد كل يوم نظرا لان لعبة كلاش اوف كلانس تعتبر من اهم و افضل العاب الاندرويد و الايفون و ايضا نستطيع ان نقوم بلعب لعبة Clash of Clans علي اجهزة الكمبيوتر ايضا.

شرح لعبة كلاش اوف كلانس :

تشبه لعبة كلاش اوف كلانس كثيرا لعبة المزرعة السعيده الموجوده علي الفيس بوك و لكنها تختلف عنها في الحروب الذي سوف تقابلك فيها,فكما نعرف لعبة المزرعة السعيدة هي لعبة اقتصادية فقط و كل ما يهمك فيها هول تحديث و زيادة حجم المزرعة و الموارد الاقتصادية,اما لعبة كلاش اوف كلانس فهي لعبة استراتيجية و الجانب الاقتصادي هو جزؤ فقط منها,و الذي يجعلك قادر علي توسيع قريتك و الحفاظ عليها من الاعداء من خلال شراء معدات دفاع و اسلحة و ايضا جنود للحفاظ و الدفاع,اما علي الجانب الهجومي فانت سوف تقوم بالدخول في معارك كثيرة مع اناس من مختلف دول العالم و تقوم ايضا بعمل تحالفات مع القبائل لتقوموا بالدخول في حروب مع قبائل اخري,ايضا هناك حروب اخري تخوضها ولكن ليست امام بشر مثلا من دول العالم و لكن حروب بداخل اللعبة,و سواء الحروب الذي تخوضها بداخل اللعبة او الحروب الذي تخوضها امام اناس مثلا فانت سوف تقوم بتجميع الكثير من الهدايا و النجوم بعد كل حرب تخوضها و تنتصر فيها,هي ايضا ممتعه جدا مثل لعبة المزرعة السعيده,لعبة كلاش اون كلانس هي في الاساس لاجهزة الاندرويد و لكن من الممكن ان نقوم بلعبها علي اجهزة الكمبيوتر ايضا من خلال بعض البرامج التي سوف تساعدنا علي هذا و لن نستخدم جميع البرامج و لكن برنامج واحد فقط من هذه البرامج نستطيع من خلاله تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر,و سوف نجد في اخر الموضوع اهم برنامج من هذه البرامج لتشغيل كلاش اوف كلانس علي الكمبيوتر.

تاريخ لعبة كلاش اوف كلانس :

لعبة كلاش اوف كلانس تم اصدارها اول مرة في عام 2012 و حتي الان فان اللعبة في تحديث و تطور مستمر و زيادة مستمرة في عدد المستخدمين,و للعلم فمن الممكن ان تقوم بانشاء حساب علي اللعبة و تقوم بتطوير قريتك لتصل الي اعلي المستويات ثم بعد ذلك تستطيع ان تقوم ببيعها الي اي احد مهتم بها,فقد فوجأة بالصدفة بشخص يقوم بعرض حساب للعبة كلاش اوف كلانس بمبلغ ضخم جدا لم اصدقه في البداية و هو 5000 الاف جنية و لكن بعد ذلك علمت انه يوجد من هو مهتم باللعبة و مستعد لشراء هذا الحساب,لقد قمت بنفسي بتجربة اللعبة و بعد تجربتي لها اصبحت من عشاقها و لو تلاحظ فان كتابتي عن اللعبة في بداية الموضوع تختلف عن هذه الكتابة و ذلك لاني لم اكن جربت اللعبة و لكن بعد التجربة الكلام اختلف لاني اعجبت بها كثيرا,و ارجوا ان تقوموا بتجربة لعبة كلاش اوف كلانس و لن تندموا علي لعبها,و قريبا سوف نقوم بوضع شروحات اكثر لكن ادوات اللعبة و كل اسرارها و ارجوا ان تنتظرونا.
Clash of Clans

Answer the call of the mustache! Join the international fray that is Clash of Clans. Customize your village, build an army and crush your opponents. Like using friendship to strike fear into your enemies? Join a Clan, or establish a Clashing legacy by creating your own. The choice is yours in this millions-strong community of Barbarians. Download for free and Clash on, Chief.
Clash of Clans has been constantly evolving to offer more user-friendly, consistent and fun online experiences for Supercell gamers. There have been countless updates since the game launched in 2012.
برنامج هام لتشغيل اللعبه
لكي تستطيع تشغيل اللعبه علي اجهزة الكمبيوتر يجب عليك تستطيب برنامج  YouWave for android اولا ثم بعد ذلك تستطيع تشغيل لعبة Clash of Clans,لتحميل برنامج  YouWave for android من هنا.  

صورة لعبة  Clash of Clans

اللعبه مجانيه
حجم اللعبه 48 ميجا تقريبا

تحميل لعبة  Clash of Clans
لتحميل برنامج YouWave for android لتشغيل اللعبه
من هنا
تحميل لعبة كلاش اوف كلان للكمبيوتر,تحميل لعبة كلاش اوف كلان للاندرويد,
لعبة كلاش اوف كلان,تنزيل كلاش اوف كلان للايفون,Clash of Clans,
تحميل لعبة Clash of Clans,تنزيل لعبة Clash of Clans,


tarek

tarek

هناك 22 تعليقًا:

  1. مشكور اخي ..
    لكن اذا دخلت على اللعبه تصبح الشاشه سوداء لمده 5 ثواني تقريبا وتفصل

    اتمنى تفيدني

    ردحذف
  2. من الجائز ان تكون المشكله في نسخة الويندوز او من كارت الشاشه او الرسلوشن بتاع كارت الشاشه

    ردحذف
  3. طيب ..
    شكرا على المعلومه
    تقدر تفيدني كيف احل المشكله بخصوص الرسلوشن او الكارت او النسخه

    ردحذف
  4. اولا يا غالي انت قمت بتسطيب برنامج تشغيل العاب الاندرويد علي الكمبيوتر,لانه لكي تقوم بتشغيل هذه اللعبه لازم تسطب البرنامج وتشغل اللعبه عن طريق البرنامج,علي فكره لينك البرنامج موجود في الموضوع,لو انت لم تسطبه قم بتسطيبه واذا كنت قمت بتسطيبه ابعتلي مره اخري وربنا يسهل

    ردحذف
  5. مشكلى الشاشة سوداء والصوت بتاع اللعبة شغال

    ردحذف
  6. السلام عليكم

    انا عندي ننفس المشكله عند تشتغيل اللعبه كلاش اوف كلانس تشتغل اللعبه لكن شاشه سوداء وجربت كلشي شي كذلك عملت فومرتا للجهاز وحدثت كارت الشاشه وعملت المستحيل لكن نفس الشيئء هل من حل لهذه المشكله للعلم انها كانت تتشغل معي قبل فتره ولكني مسحتها ورجعت اسطبها تظهر شاشه سوداء

    ردحذف
  7. مشكله شاشه سوداء ولعبه شغاله معي

    ردحذف
  8. الشاشه سودا واللعبه شغاله والصوت شغال وش المشكله ؟؟؟ ي ليت تفيدونا

    ردحذف
  9. مشكلة الشاشه السودا بسبب كارت الشاشه

    ردحذف
  10. السلام عليكم يطلع عندي الملف غير متاح في بلدك شنو السبب اترجاكم اساعدوني

    ردحذف
  11. مشكلة شاشة سوداء

    ردحذف
  12. هذا اصلا كذاب كل شوي يقول شيء

    ردحذف
  13. عم يكتبوWe're sorry, the requested URL was not found on this server.لي

    ردحذف
  14. يقول تم ايقاف كلاش او كلانس

    ردحذف
  15. ما تتنزل شلون تتنزل شرح الطريقة

    ردحذف
  16. ما تتنزل شلون تتنزل شرح الطريقة

    ردحذف
  17. التحميل من متجر جوجل بالضغط علي حمل من هنا تدخل عليه

    ردحذف
  18. اريد انزلهة لكن مو من جوجل بلي

    ردحذف
  19. ممكن احد يجاوبني ليش متنزل على الكمبيوتر

    ردحذف
  20. السلام عليكم و رحمة الله ....

    انا عندي نفس المشاكل السابقة بس على الاندرويد ....
    لما افتح كلاش بتجي شاشة سوداء وما بجي الخط البيملا بس شاشة سوداء لا صوت ولا صورة

    ردحذف
  21. اخي ليش الواتس اب مارضي يشتغل

    ردحذف

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.