أخبار الإنترنت
recent

شرح برنامج تسريع الالعاب Razer Game Booster و تحميل الاصدار الاخير

شرح برنامج تسريع الالعاب Razer Game Booster و تحميل الاصدار الاخير

نبذه عن برنامج Razer Game Booster

برنامج  Razer Game Booster هو برنامج لتسريع جميع الالعاب,اذا كنت تعاني من بطء الالعاب وتريد ان تستمتع بالعابك دون توقف او بطء فهذا البرنامج هو الحل,لكن عيب البرنامج انه ليس بالسهل في التعامل معه,حيث جاء الينا العديد من التساؤلات حول تشغيل البرنامج و كيفيه التسجيل به,حيث ان البرنامج بعد عملية تسطيبه يطلب منك التسجيل و اذا كنت مسجل فعليك تسجيل الدخول بالايميل الخاص بك الذي انت مسجل به من قبل,لذلك في هذا الموضوع سوف نقوم بشرح برنامج Razer Game Booster بالصور وكيفية التسجيل به.

صورة برنامج Razer Game Booster

شرح برنامج تسريع الالعاب بالصور

الخطوة الاولي : كما سوف نري في الصورة رقم 1 وهي التي سوف تظهر لنا بعد تسطيب البرنامج وعند فتحه لاول مره,سوف نجدا نافذه سوداء بها 4 حقول فارغه,الحقل الاول الايميل و الحقل الثاني الباسورد و الحقل الثالث log in اي الدخول,ولكننا سوف نترك كل هذه الحقول فارغه اذا كنا اول مره نقوم بالعمل علي البرنامج,ونضغط علي الحقل الاخير هو تسجيل مشترك جديد,create account.

الخطوة الثانيه : سوف تظهر لنا نافذه جديده وهي تشبه النافذه الاولي وفي هذه النافذه سوف نقوم بملأ جميع الحقول,الحقل الاول نكتب به ايميل ويكون شغال ومستخدم,الحقل الثاني والثالث نفوم بوضع كلمة سر باسورد لا يقل عن 8 خانات,سوف نقوم بوضع علامه صح علي الصندوق الصغير,ثم الضغط علي create account.

الخطوه الثالثه : وهي التي لا يعرفها الكثيرين وتكون سبب في المعاناه,اذهب الي المتصفح الخاص بك ومن ثم الي الايميل الخاص بك وسجل الدخول سوف تجد رساله مرسله لك من الموقع الرسمي للبرنامج بها رابط,اضغط علي هذا الرابط مهم جدا حتي تكمل التسجيل في البرنامج,وعندها سوف يقودك الرابط الي موقع البرنامج وعندها تكون قد اكملت التسجيل.

الخطوه الرابعه : هي اعادة فتح البرنامج مره اخري,وعند ظهور النافذه التي ظهرت لك اول مره سوف تقوم بملأ الحقول جميعها,الايميل والباسورد,ثم تقوم بالضغط علي log in هذه المرة,وعندها سوف تقوم بالدخول علي البرنامج بسلام وامان.

صورة من داخل البرنامج بعد التسجيل والدخول عليه


برنامج : Razer Game Booster
الترخيص: مجاني
الاصدار :4.1.59.0
الناشر : razerzone
حجم البرنامج : 39 ميجا تقريبا
متطلبات تشغيل البرنامج : Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8-32-64 bit

تحميل برنامج Razer Game Booster
ويندوز xp من هنا
,ويندوز 7-8-فيستا من هنا
تحميل برنامج,برنامج تحميل,مجاني,شرح,ماي ايجي,برنامج تسريع الالعاب,عربي


tarek

tarek

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرااا لك

    ردحذف
  2. قيد التحميل والتجربه .... اخوكم عبدالله

    ردحذف
  3. هل هذا البرنامج يكسر السرعة او ما شابه وهل من اضرار يسببها ارجو الرد اخوكم ماجد من الجزائر

    ردحذف

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.