تحميل برنامج الرسم وتعديل الصور واضافة التأثيرات Paint.NET مجانا

نبذه عن برنامج Paint.NET

 معظم برامج التعديل علي الصور التي تكون احترافيه وبها العديد من الادوات والمميزات الهامه التي تستطيع من خلالها ان تقوم بعمل افضل التأثيرات بطريقة احترافيه تكون غير مجانيه. 
برنامج Paint.NET هو برنامج مجاني ولكنه يملك العديد من الادوات والمميزات الرائعه والتي تجعله منافس قوي لكل برامج تعديل الصور وبرامج الرسم,البرنامج به العديد من الخصائص الرائعه,يتيح لك برنامج Paint.NET التعديل علي الصور واضافة اجمل التأثيرات عليها من خلال مجموعه رائعه من التأثيرات المتاحة في البرنامج,يتيح لك برنامج Paint.NET ايضا انتاج الصور بكافة انواعها وبكل الامتدادات و المساحات ودقة الصور التي تريدها لك المجالات,اذا كنت تريد عمل صور للبروفايل الخاص بك علي الفيس بوك او حتي قناة اليوتيوب الخاصه بك او خلفيه علي الديسك توب,لن تحتاج الي برامج اخري مع هذا البرنامج الرائع,البرنامج له واجهة سهلة خاليه من التعقيدات مما يجعله اسهل بكثير من برامج مشابهه.

صورة برنامج  Paint.NET

برنامج : Paint.NET
الترخيص: مجاني
الاصدار : 4.0
  الناشر:getpaint.net
 حجم البرنامج :5.8 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل :Windows XP / Vista / 7/8

تحميل برنامج Paint.NET  
اضغط هنا للتحميل المباشر
برامج تحميل,صور,خلفيات,التعديل علي الصور,شرح,عربي

مشاركة

التعليقات : 1

Ahmed mohammed

انا صاحب مدونة واحة الغرب .. برامج البروكسي مو ممنوعة واهم شيء تكون مجانية .. اذا بدك شيء بعد هيك اترك تعليق باسمك مشان لما ارد عليك يوصلك الرد ولا كيف راح تعرف اني رديت عليك

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)