5 برامج مجانية للتعديل علي الصور


البرنامج الاول : برنامج DrawWiz لتحويل الصور الي اسكتش
يقوم برنامجDrawWiz بعمل صور  اسكتش كارتونيه بمعني انها تظهر كما لو كانت مرسومة بقلم رصاص,مع برنامج DrawWiz تستطيع باحترافية ان تقوم بعمل صور كارتونيه مرسومه بالرصاص,اذا كنت تحلم ان تكون رسام و لا تستطيع ان تقوم بالرسم بالقلم الرصاص لانك لا تملك الموهبه فان برنامج DrawWiz يقوم بعمل ذلك بكل سهولة و احترافيه.

صورة برنامج DrawWiz


تحميل برنامج DrawWiz
برنامج Draw Wiz للكمبيوتر
برنامج DrawWiz للاندرويد
الموقع الرسمي للبرنامج



البرنامج الثاني : برنامج Flexxi لتغيير حجم الصور و تحويلها و تعديلها
يقوم برنامج Flexxi بالعديد من المهام,حيث انه يقوم بتحويل الصور و من الي جميع انواع الصيغ,يقوم ايضا البرنامج بتغيير حجم الصورة تكبير او تصغير الحجم دون المساس بجودة الصورة,ايضا يقوم برنامج Flexxi بالتعديل علي الصور باي طريقة,تستطيع قلب الصورة او الاضافة او الحذف منها,برنامج جميل جدا و وظائفة كثيرة.

صورة برنامج Flexxi


تحميل برنامج Flexxi
اضغط هنا للتحميل المباشر
الموقع الرسمي للبرنامج

البرنامج الثالث : Funny Photo Maker
برنامج Funny Photo Maker يقوم بعمل صور مضحكة من صورك الشخصية,يقوم البرنامج بعمل تأثيرات كثيرة علي الصور ليضيف اليها اشكال طريفة مضحكة,قم بتحويل صورك و صور اصدقائك الي صور مضحكة و قم بمشاركة هذه الصور معهم,برنامج رائع جدا و وجميل,متوافق مع جميع اصدارات الويندوز.

صورة برنامج Funny Photo Maker




تحميل برنامج Funny Photo Maker
اضغط هنا للتحميل المباشر
الموقع الرسمي للبرنامج

البرنامج الرابع : برنامج Flash Banner Maker لعمل بانر فلاش
برنامج Flash Banner Maker يقوم بعمل البانر الفلاشة,يقوم البرنامج باحترافية بعمل بانر للمواقع او للمدونات بطريقة الفلاش,يقوم البرنامج بعمل بانر متحرك بطريقة سهلة جدا لا تحتاج الي محترف او خبير,اكثر من 60 ثاثير موجوده في برنامج Flash Banner Maker تستطيع اضافتها علي الكلمات و تصنع منها اقوي بانر احترافي,العديد من الامكانيات و الادوات الرائعه التي يحتويها البرنامج.

صورة برنامج Flash Banner Maker


تحميل برنامج Flash Banner Maker
اضغط هنا للتحميل المباشر
الموقع الرسمي للبرنامج

البرنامج الخامس : برنامج Qweas JPG to Icon Converter لتحويل الصور الي ايكونه
يقوم برنامج Qweas JPG to Icon Converter بتحويل الصور التي بصيغة jpg الي ايكونه تستطيع ان تستخدمها لتجميل الملفات,تستطيع ان تجعل صورك الشخصية الي ايكونة بجودة عالية,بحيث تجعل الصورة في قمة الوضوح لا تؤثر علي نقاء و وضوح الصورة.

صورة برنامج Qweas JPG to Icon Converter


تحميل برنامج Qweas JPG to Icon Converter
اضغط هنا للتحميل المباشر
الموقع الرسمي للبرنامج

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)