أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج Right Click Enhancer لاضافة ملحقات الي كليك يمين

تحميل برنامج Right Click Enhancer لاضافة ملحقات الي كليك يمين

Right Click Enhancer هو برنامج تطوير النقر بالزر الأيمن للويندوز، ويوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات الجديدة والمفيدة للنقر بالزر الأيمن على النظام. برنامج Right Click Enhancer يجعل تحسين النقر بالزر الأيمن على النظام سهلاً ومريحاً، ويوفر إمكانية إضافة وتخصيص الخيارات المختلفة للنقر بالزر الأيمن، بما في ذلك القوائم المنسدلة، وخيارات التشغيل والملفات المشغلة، وإمكانية تخصيص الخيارات الجديدة والمخصصة للنقر بالزر الأيمن. كل هذا يجعل تشغيل النظام أسهل وأسرع، ويجعل النقر على النظام أسهل وأطيب.

نبذه عن برنامج Right Click Enhancer


طبعا من خلال استخدام جهاز الكمبيوتر فانت تقوم بالضغط علي الكليك اليمين للماوس,و من خلال هذه الضغطه يوجد عدد من المهام التي تظهر لك بمجرد ان تقوم بالضغط كليك يمين مثل النسخ و اللصق و فولدر جديد و الخصائص و هكذا,و لكن طبعا هذه الادوات قليله جدا,فما هو رايك اذا قمت بضبط الكليك يمين من خلال برنامج Right Click Enhancer لكي تصبح اكثر حيويه و اكثر ادوات,تستطيع من البرنامج ان تقوم باضافة العديد و العديد من الادوات الي كليك يمين,بمعني انك بمجرد ان تقوم بالضغط تظهر لك مجموعه كبيره من المهام التي تساعدك و تقوم بتوفير الوقت و الجهد لكي تصل الي كل ما تحتاج اليه و ما تحتاجه,يتيح لك البرنامج اضافة مهام كثيره و بمجرد الضغط كليك يمين تظهر لك جميع المهام.

صورة برنامج Right Click Enhancer

برنامج :Right Click Enhancer
الترخيص: مجاني
الاصدار : 2.4
الناشر : rbsoft
حجم البرنامج :5.5 ميجا تقريبا
متطلبات تشغيل البرنامج : Windows Vista / Win7 / Win8 / WinXP

تحميل برنامج Right Click Enhancer

  اضغط هنا للتحميل المباشر


tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.