جميع برامج الكمبيوتر  اكثر من 200 برنامج في برنامج واحد

نبذه عن الموضوع

ما هي البرامج التي تحتاجها علي جهاز الكمبيوتر؟ طبعا العديد من البرامج نحن في حاجة لها,يوجد برامج اساسية لا غني عنها لكل جهاز مثل برامج الكوديك لتشغيل الصوتيات و الفيديو,برامج الحماية,برامج الانترنت,برامج التعديل علي الصور,برامج التعديل علي الفيديو,برامج شبكات,برامج صيانة,برامج تصفح,برامج شات,و العديد من البرامج و انواع البرامج و التطبيقات المختلفة التي نبحث عنها كل يوم علي شبكة الانترنت,و نقوم بالطبع بالبحث عن كل برنامج و نتعب انفسنا علي برنامج معين باصدار معين و قد لا نجد العديد من البرامج و نقوم بالاستغناء عنها او تعويضها باي برنامج اخر من الممكن ان يؤدي نفس الغرض عن غير اقتناع منا به و لكن ما باليد حيلة,ماذا لو كان عندنا برنامج واحد نبحث عنه او يكون موجود عندنا يحتوي علي جميع البرامج التي يحتاجها الكمبيوتر و بانواع مختلفة,فسوف تجد من كل برنامج العديد من الانواع و تقوم باختيار ما تريد منهم,فمثلا برامج التعديل علي الصور سوف تجد 9 برامج مختلفة بوظائف و مميزات و ادوات مختلفة تستطيع ان تختار منها ما تفضل.
برنامج Liberkey
برنامج Liberkey هو عبارة عن برنامج به اكثر من 200 برنامج مختلف و هي برامج معروفة و الكثير منها يقوم باستخدامها و ليست برامج مجهولة او غير معروفة فهي برامج نستخدمها جميعا و لكن نقوم بتحميلها و تثبيتها كل برنامج لوحدة,اما مع برنامج Liberkey فهو قام بتجميع البرامج التي نحتاجها و بامكانك ايضا ان تقوم بالاختيار منها فهي ليست جميعها اجبارية فانت سوف تحدد منها ما تحتاجة و تقوم بالغاء الباقي كما تفضل,و جميع البرامج باخر اصدار لها و لن تحتاج الي تحديث اي برنامج منها.

صورة برنامج Liberkey


البرامج التي يحتويها برنامج Liberkey
برامج صوت و كوديك : AIMP,mp3 Directcut,D Speech,برنامج فريك,برنامج اودا ستي,برنامج تاج اسكنر,و اخرون.
برامج حرق الاسطوانات : ImgBurn,CD Burner,برنامج اموك برنر,فولدر ايزو,اندر كافر,و برامج اخري عديده.
برامج ادارة الملفات: و هي تحتوي علي انواع عديده من انواع البرامج مثل برامج الضغط التي تحتوي العديد من البرامج مثل برنامج 7ZIP,و برامج اخري,برامج الباك اب مثل برنامج USB IMGAE TOOL,و ايضا انواع اخري من برامج ادارة الملفات مثل برامج الترجمة,برامج التحدث,برامج تعديل الملفات,برامج صيانة الهارد,برامج صيانة الكمبيوتر,برامج حماية’برامج ديفراج.
برامج الجرافيك و الصور : و سوف تجد هنا العديد من البرامج مثل برنامج كولو بيك,برنامج Paint .NET و هو برنامج معروف طبعا,برنامج فوتو اسكتشر و هو من البرامج المشهورة ايضا و المطلوبة بشدة,برنامج ريوت,برنامج جرين شوت,و اكثر من 5 برامج اخري من برامج التعديل علي الصور و برامج الجرافيك.
برامج الانترنت : برنامج U torrent,برنامج بوب بييبر,برنامج فايل زيلا و هو برنامج معروف جدا و مشهور لرفع الملفات علي الانترنت,برنامج HTTrack,و برامج اخري عديده.
برامج شبكات : ip2,تيم فيوير الغني عن التعريف للتحكم في الاجهزة عن بعد,برنامج نت سيت مان,برنامج كيتي,برنامج نت وركس,و العديد من البرامج الاخري التي اعتقد اني لا اعرف نصفهم.
برامج الاوفيس و الديسك توب : و هذه النوعية بها كثير جدا من البرامج و التي لن نستطيع ان نحصر نصفها,و لكن سوف نعرض بعض منها,بي سي كرونو,زوميت,كلوكس,روكيت دوك,نوت باد,فونت ليست,اكوا سناب,استيكي,و اكثر من 10 برامج اخري اكيد سوف تجد ضالتك باحد هذه البرامج.
برامج الصيانة و ضبط الجهاز : 46 برنامج لن تحتاج اكثر منهم و معظمهم برامج ممتازة جدا و معروفة و جميعنا نسخدمها,مثل برنامج C Cleaner,CPU Z,برنامج اتش دي تيون,برنامج ريد شوت,اوتورنز,سيستم اكسبلورر,و الكثير جدا من البرامج الهامة لاي جهاز.
برامج الفيديو : برنامج فيديو كلاك,برنامج ميديا انفو,برنامج mpc home cinema,و العديد من برامج الفيديو و التعديل علي الفيديو.
اختر ما تحب و ما سوف تقوم باستخدامة من البرامج من خلال البرنامج و سوف يقوم البرنامج بتحميل البرامج و تثبيتها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في دقائق قليلة و وفر المجهود و الوقت مع برنامجنا الرائع هذا.
شرح برنامج Liberkey
بعد تثبيت البرنامج و الذي لن يستغرق اكثر من دقيقه و تثبيت بسيط و سهل سوف نبدأ بفتح البرنامج عن طريق الايقونه الخاصة به,بعد فتح البرنامج سوف نجد هذه الصورة,
 سوف تقوم بالضغط علي تحميل القائمة و التي سوف تجرنا الي نافذه اخري مثل الصورة التالية و التي سوف نجد بها في الاعلي 3 اخيارات و هي Basic و التي تحتوي علي عدد اقل من البرامج و هو اقل عدد,اما الاختيار الثاني فهو Standard و الذي يحتوي علي اختيارت اكثر و انواع اكثر من البرامج,اما الاختيار الاخير و الذي يحتوي علي جميع انواع البرامج فهو Ultimate.

بعد اختيار النوع الذي تريده و ايضا تستطيع ان تقوم بختيار البرامج التي تريدها و تقوم بعمل علامة عليها,تقوم بالضغط علي تحميل و سوف يقوم البرنامج بتحميل البرامج و تثبيتها علي الجهاز في دقائق قليلة جدا,كل هذه الامكانيات و البرامج الكثرة جدا في برنامج واحد مساحته قليله جدا لا تتعدي 5 ميجا.

برنامج :  Liberkey
الترخيص: مجاني
الاصدار : 5.8
الناشر :  Liberkey
حجم البرنامج :4.43 ميجا تقريبا
متطلبات تشغيل البرنامج : window 7,8,vista,xp

تحميل برنامج Liberkey
اضغط هنا للتحميل المباشر
الوسوم : برامج حماية,برامج شات,برامج شبكات,تعديل الصور,فيديو,صوت,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)