تحميل برنامج IObit Uninstaller 4 لازالة البرامج نهائيا مجانا

نبذه عن برنامج IObit Uninstaller 4

اذا ما فشل ازالة البرامج بالطريقة العادية,عن طريق الدخول الي الكونترول بانل و الدخول علي اضافة او ازلة برامج فعندها انت في حاجة الي برنامج يقوم بازالة البرامج من جذورها نهائيا,و ليس ذلك فقط ولكن اي تأثير يتركة البرنامج فان برنامج IObit Uninstaller 4 يقوم بازالته ايضا,كثير منا يقابله برنامج صعب الازاله او حتي لا نستطيع ان نقوم بازالته و علي فكرة تقابلنا مثل هذه البرامج كثيرا,ولا يوجد اي حل لهذه المشكلة,و ليس ذلك فقط ولكننا نفاجأ بالكثير من المشاكل التي تواجه جهاز الكومبيوتر ايضا و التي تجعل الجهاز بطئ و لا يستجيب لمعظم الاوامر,و نجد ايضا الكثير من رسائل الخطأ التي تزعجنا باستمرار,الحل الان هو برنامج IObit Uninstaller 4 الذي لا يترك اي اثر لاي برنامج نريد ان نقوم بازالته,هذا الاصدار الاخير من البرنامج 2015 الذي يتوافق مع ويندوز 8,البرنامج حاصل علي العديد من الجوائز المهمه.
IObit Uninstaller 4
What does IObit Uninstaller 4 do? Integrated with up to date uninstall technology, IObit Uninstaller 4 helps you remove unwanted programs and browser plug-ins/toolbars easily even when Windows "Add or Remove Programs" fails. The newly added Win8 Apps Module even helps you uninstall the pre-installed Win8 apps. Not only just remove applications by the programs' build-in uninstall, it also scans and removes all leftovers easily and thoroughly with Powerful Scan. What's more, even uninstallation not performed by IObit Uninstaller can automatically call Powerful Scan to delete leftovers in this version. For system stability, IObit Uninstaller 4 still creates a system restore point before every uninstallation and provides a better management of system restore point.

صورة برنامج IObit Uninstaller 4

برنامج IObit Uninstaller 4
الترخيص : مجاني
الاصدار : 4.1.5.30
الناشر iobit
حجم البرنامج : 16.72 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : Windows XP,Vista, 7, 8

تحميل برنامجIObit Uninstaller 4
اضغط هنا للتحميل المباشر

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)