لقد قامت فيس بوك باضافة هذه الاداة المهمه في تطبيق فيس بوك ماسنجر و هي مكالمات الفيديو.

نبذه عن الموضوع

منذ ايام قليله قامت فيس بوك باضافة مكالمات الفيديو الي فيس بوك ماسنجر و هي الان توجد في حوالي 18 دولة حول العالم و في خلال ايام سوف تكون غطت جميع دول العالم,و لكن بالنسبة لمستخدمي الفيس بوك علي اجهزة الكمبيوتر لن يستطيعوا عمل مكالمة الفيديو حتي الان و لكن الشركة تعمل علي هذا الموضوع,من المعروف طبعا ان مكالمات الفيديو الان اصبحت تمثل اكثر من 10 % من المحادثات و المكالمات لذلك فهي من الاشياء الضرورية.
ليست هذه فقط الميزة التي قامت الفيس بوك باضافتها الي تطبيق فيس بوك ماسنجر و لكن تم اضافة العديد من الادوات الرائعة التي تجعل برنامج فيس بوك ماسنجر من اهم تطبيقات التواصل,ما تم اضافته علي التطبيق هو امكانية ارسال صور بجميع الامتدادات و ايضا ارسال ملفات الصوت و ايضا ارسال motions و هي الاشكال الضاحكة و المبتسبة فلو كنت تلاحظ لم يكن من الممكن ارسال مثل هذه الاشياء حيث ان البرنامج لا يستطيع ان يتعرف عليها و لكن الان بعد اضافة هذه الاضافات و الميزات الرائعة تستطيع ان تقوم بارسال الابتسامات و كل ما تحب و اكثر من ذلك بكثير.

مكالمات الفيديو علي فيس بوك ماسنجر:
من الان سوف تري علامة الفيديو علي تطبيق الفيس بوك ماسنجر و الذي من خلاله تستطيع ان تقوم باجراء مكالمة الفيديو,اذا كنت تستتخدم موبايل انترنت او تستخدم الواي فاي فانت الان سوف تقوم باجراء مكالمات فيديو مجانية 100 %,جميع انظمة التشغيل و جميع انواع الهواتف و الموبايلات سوف تستخدم هذه الميزة,فاذا كنت تستخدم اندرويد او اي او اس ايفون او ايباد و حتي اذا كنت تستخدم هواتف نوكيا التي تعمل بنظام ويندوز فون فسوف تستطيع اجراء هذه المكالمات و التمتع بجميع المميزات التي اضافتها فيس بوك علي تطبيق الفيس بوك ماسنجر.

الدول التي استفادة من مكالمات الفيديو حتي الان :
اعتبارا من الآن، فان الميزة متاحة في 18 بلدا، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، بلجيكا، كرواتيا، الدنمارك، فرنسا، اليونان، ايرلندا، لاوس، ليتوانيا، المكسيك، نيجيريا، النرويج، عمان، بولندا، البرتغال، المملكة المتحدة و أوروغواي. سيتم إضافة المزيد من البلدان في الأشهر القليلة المقبلة,لا تقلق فان هذه الميزة الرائعة سوف تصل قريبا.





لتحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر 
حمل من هنا
الوسوم:فيس بوك ماسنجر,مكالمات الفيديو علي فيس بوك ماسنجر,كيفية تشغيل مكالمات الفيديو علي الفيس بوك,تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 2015,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)