نبذه عن تطبيق VIPole Secure Messenger

لقد اصبحت تطبيقات و برامج المكالمات و المحادثات للهواتف الاندرويد و غيرها سواء ويندوز او اي نظام تشغيل للهواتف و الحاسوب منتشرة و كثيرو جدا و لكن ما لا نعرفه عن هذه التطبيقات انه يوجد ما يسمي بالطرف الثالث و هي برامج التجسس و التي تسمح لاشخاص اخرين الاطلاع علي جميع محادثاتك سواء الصوتية او الفيديو او حتي الدردشة,لكن برنامج او تطبيبق VIPole Secure Messenger هو التطبيق الوحيد الذي لا يسمح بمثل هذا النوع من انواع التجسس حيث يحتوي علي اداة تتيح لك ان تقوم بمنع التجسس عن طريق تشفير المكالمات.
تطبيق VIPole Secure Messenger هو تطبيق مجاني متاح في متجر جوجل بلاي و هو عبارة عن تطبيق للمكالمات الصوتية و الفيديو و الدردشة و هو للعلم تطبيق رائع جدا بصرف النظر عن الميزة الرائعة الا و هي تشفير المكالمات و لكنه تطبيق رائع من مختلف الخصائص الاخري حيث يتميز بنقاء و سرعة و وضوح الصوت و سهولة الاستخدام,فهو فعلا برنامج ممتاز و اهم ما في تطبيق VIPole Secure Messenger هو الحفاظ علي الخصوصية كما وضحنا بسبب ميزة تشفير المكالمات و التي تحافظ علي سرية مكالماتنا,البرنامج يحتوي ايضا علي جميع مميزات برامج الشات الاخري المعروفة مثل الجروبات و ارسال الصور و الفيديوهات و جميع المالتي ميديا اثناء المكالمات و كل ما نريده في تطبيقات الشات الاخري,ايضا بعض المميزات التي لا تجدها في التطبيقات الاخري مثل تغيير الصوت اثناء المكالمة و خاصية اغلاق التطبيق عن بعد و العديد من المميزات الرائعة في تطبيق  VIPole Secure Messenger و الذي سوف تقوم بتجربته و لن تستعمل غيره.
VIPole Secure Messenger
VIPole is a secure messaging app powered by strong encryption technologies that perfectly guard your privacy, sensitive private communications and files from prying eyes and surveillance efforts.
VIPole messenger strongly encrypts instant text messages, group chats, voice calls, video calls and files so that no third-party (even we as service provider) is able to listen to conversations or tap into a message or file.
SECURE TEXT MESSAGING: Send strongly encrypted text messages, images and files to your contacts. You can send messages to offline users or delay sending of your messages when you have no connection. Chat history is stored encrypted and synchronized between all connections.
MULTIMEDIA: Make free voice calls and video calls or send voicemail messages to VIPole users worldwide.
GROUP CHATS and CALLS: Enjoy secure and encrypted group conversations with your contacts, including voice and video conferencing.
SECURITY: Edit and delete sent messages, change voice during the call, view other self-connections to the server, close the application remotely, lock or close the application when idle.

صورة تطبيق VIPole Secure Messenger

تطبيق : VIPole Secure Messenger
الترخيص : مجاني
الاصدار : 1.5.11
الناشر : VIPole 
حجم التطبيق : 11.7 ميجا تقريبا

تحميل تطبيق VIPole Secure Messenger
الوسوم:مكالمات سرية,برنامج لعمل مكالمات مشفرة,التجسس علي المكالمات,برنامج لمنع التجسس علي المكالمات,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)