طريقة تشغيل حسابين واتس اب في جهاز اندرويد واحد,كيفية تشغيل حسابين واتس اب في جهاز واحد,

الكثير منا يريد ان يقوم بتشغيل اكثر من حساب واتس اب و لكن علي جهاز اندرويد واحد و ذلك نظرا لانتشار تطبيق الواتس اب و اصبح مستخدمي التطبيق ملايين و في اذدياد مستمر,لذلك سوف نقدم لكم في هذا الموضوع طريقة سهلة جدا عبارة عن 5 خطوات لتشغيل اكثر من حساب علي الواتس اب.

خطوات تشغيل حسابين واتس اب علي جهاز واحد :
  • اولا اخذ نسخة احتياطية من من محادثاتك علي برنامج واتس اب حتي تستطيع الرجوع لها مرة اخري,و تتم هذه العملية عن طريق الدخول علي البرنامج ثم الدخول علي الاعدادات  Settings ثم اعدادات الدردشة Chat Settigs ثم الضغط علي نسخ احتياطي backup و بذلك نكون قمنا بعمل نسخ لجميع المحادثات السابقة علي البرنامج.
  • ثانيا الغاء تثبيت برنامج واتس اب بالدخول علي مدير التطبيقات Application manager و الغاء تثبيت البرنامج Uninstall,و بذلك تم مسح البرنامج من علي الجهاز.
  • الدخول علي ملفاتي My File البحث عن المجلد الخاص ببرنامج الواتس اب الذي تحت مسمي Whats App و اعادة تسميته عن طريق الضغط عليه مطولا و اعادة التسمية الي OGWhatsApp بدون مسافات.
  • تحميل برنامج OGWhatsApp و تثبيته علي الهاتف ثم ادخال رقم الهاتف الخاص بك و تفعيله.
  • اخر خطوة تقوم بتثبت برنامج واتس اب من البداية و ادخال رقم هاتف اخر و تفعيله و من هنا تستطيع ان تقوم باستخدام حسابين لبرنامج واتس اب علي جهاز اندرويد واحد.
الوسوم:كيفية تشغيل حسابين واتس اب في جهاز واحد,طريقة تشغيل حسابين واتس اب,كيفية فتح حسابين واتس اب علي جهاز واحد,
طريقة تشغيل حسابين واتس اب على الاندرويد,طريقة تشغيل حسابين واتس,طريقة تشغيل حسابين واتس اب بدون روت,كيفية عمل حساب واتس اب,كيفية عمل حساب واتس اب على الكمبيوتر,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)