تطبيق RakEM لحذف الرسائل المرسله من جهاز مستلم الرسالة حتي بعد ان تصل اليه.
تطببيق RakEM هو تطبيق رائع جدا حيث يقوم بحذف الرسالة التي قمت بارسالها ليس من جهازك فقط و لكن من جهاز الشخص الذي قام باستلام الرسالة ايضا,شئ رائع جدا فان تطبيق RakEM يتيح لك خيار هام جدا لم يكن موجود من قبل و هو ازالة الرسائل المرسلة من جهاز المستقبل,كثيرا منا يقوم بارسال رسالة الي اي ذخص و لكن بعد لن يقوم بارسالها يندم و يريد لو لم يكن قد قام بارسالها و لكن يكون الاوان فات و لا يستطيع ان يقوم باي شئ و لمن مع تطبيق RakEM الجديد تستطيع ان تقوم بحذف الرسالة بعد ارسالها الي اي احد من جهازه هو اي مستلم الرسالة,بامان تام تستطيع ان تقوم بهذه المهمه الرائعة و اعتقد ان الكثير منا قد مر عليه مثل هذه الظروف بالكثير قام بارسال رساله و يرجوا لو لم يكن ارسلها لاي سبب كان و لكن يكون من المستحيل ان تفعل اي شئ,الان تستطيع مع تطبيق RakEM ان تحذف هذه الرسائل.التطبيق فيه امكانية ارسال رسائل ايضا هو يعتبر ماسنجر و تستطيع ان تقوم من خلاله ان ترسل رسائل.
RakEM
Raketu RakEM app provides secure, encrypted messaging, picture sharing, voice calls, video calls, voice messages, and video messages over mobile-to-mobile networks - and No Text Regret!
RakEM - Raketu's Extended Messenger - is fully secured and encrypted and allows users to control their content - you can delete message histories on both your device and the recipients device, wiping the conversation clean. RakEM uses our proprietary device to device technology - your information goes from your device to your contacts device without seeing our servers - which means we can't see your conversations and more importantly we do not data mine your messages like others do.

تطبيق لحذف الرسالة من المرسل اليه
تطبيق : RakEM
الترخيص : مجاني
الاصدار : 2.31
الناشرraketu
حجم التطبيق : 14 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : اندرويد 2.2 و اعلي

تحميل تطبيق RakEM
الوسوم:تطبيق RakEM,تحميل تطبيق RakEM,تطبيق لحذف الرسائل من المستقبل,حذف الرسائل من المرسل به,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)