3 خطوات لتحويل الاندرويد الي ميكروفون لاسلكي للكمبيوتر

في 3 خطوات سهلة و بسيطة سوف نقوم بتحويل الهاتف الاندرويد الي ميكروفون تستخدم علي جهاز الكمبيوتر و سوف يكون الميكروفون لاسلكي ايضا.
طبعا الكثير منا يستخدم برامج الشات المختلفة التي نحتاج فيها الي استخدام المايك او الميكروفون مثل برنامج سكايب و غيره من برامج الشات المختلفة,ايضا الجميع الان يملك هواتف تعمل بنظام الاندرويد,فلماذا لا نستخدم هذه الهواتف لتحويلها الي مايك و نتعامل بها مع برامج الشات او حتي اذا كنا نريد تسجيل اي مقطع صوتي.

خطوات تحويل الهاتف الي مايك للكمبيوتر :

نقوم بالدخول الي هذا الموقع لتحميل 3 برامج الاول سوف يكون للاندرويد و البنامجين الاخريين للكمبيوتر و بالترتيب سوف نقوم بتثبيت البرامج,الموقع هو wirelessorange,و بعد الدخول الي الموقع سوف نجد 3 روابط ل 3 برامج و سوف نقم بالضغط علي اول برنامج و هو WO Mic و هو الخاص بالهاتف,ثم بعد ذلك برنامج Client setup program و نقوم بتحميله و تثبيته,البرنامج الثاني او الرابط الثاني الذي سوف نقوم تثبيته هو WO Mic device driver,و هذان البرنامجان للكمبيوتر

3 خطوات لتحويل الاندرويد الي ميكروفون لاسلكي للكمبيوتر



الخطوة الاولي :

تحميل و تثبيت برنامج WO Mic اوWO Mic Pro  الخاص بالهاتف الاندرويد بالدخول الي الرابط الذي ذكرناه و نقوم بالضغط علي WO Mic او  WO Mic Pro و الذي سوف يقوم بدوره بتحويلنا الي جوجل بلاي لتحميل البرنامج,ثم بعد ذلك نقوم تثبيت البرنامج علي الهاتف الاندرويد,لتسهيل هذه العملية يجب او تقوم بالدخول علي رابط الموقع من خلال الهاتف حتي تصل الي البرنامج,البرنامج الاول مجاني و لكنه قد يكون غير متاح في بعض الدول اما الثاني و هو WO Mic Pro فهو مدفوع و متاح في جميع الدول.

الخطوة الثانية :

اما البرنامج الثاني الذي سوف نقوم بتثبيته هو WO Mic device driver و هو عبارة عن تعريفات لجهاز الكمبيوتر لكي يقوم بالتعرف علي الهاتف الاندرويد من خلال التطبيق و لكن نستخدم هذا البرنامج او التعريف سوي في هذه العملية فقط و يكفي فقط ان نقوم بتثبيته و لن نفتحه.

الخطوة الثالثة :

نقوم بتحميل و تثبيت برنامج Client setup program من نفس الرابط الذي ذكرناه  علي جهاز الكمبيوتر و هذا هو البرنامج الذي سوف نقوم بتشغيله بعد تشغيل البرنامج الخاص بالهاتف الاندرويد و بعد تشغيل البرنامج سوف نقوم بالضغط علي CONNECT و عندها سوف نجد ثلاث اختيارات لتوصيل الهاتف و هو USB او BLUETOOTH او WIRELESS,و نقوم بتحديد خير WIRELESS اذا اردنا ان نقوم بتوصيله لاسلكي و عندها سوف نجد الهاتف الاندرويد اصبح مايك للكمبيوتر.




مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)