تطبيق Facebook Lite

من منا لا يملك اكثر من حساب فيس بوك,بالطبع كل شخص يمكل حسابين فيس بوك او اكثر و يكون كل حساب منهم لغرض معين,و لكن هل تستطيع ان تفتح الحسابين معا علي هاتف اندرويد واحد ؟ من قبل كان لك غير ممكن و كان لكي تقوم بفتح حسابين علي نفس الاندرويد يجب ان تخرج من واحد علي تدخل الي الاخر,و لكني اريد ان اقوم بفتح الحسابين معا فما هو الحل ؟ .
الحل هو تطبيق Facebook Lite الصادر من الموقع الرسمي للفيس بوك و تستطيع تحميله من الموقع الرسمي للتطبيق من هذا الرابط ,تطبيق فيس بوك اليت يسمح لك بتشغيل حسابين مختلفين للفيس بوك علي جهاز اندرويد واحد.


فكرة عمل تطبيق  Facebook Lite

الهاتف الاندرويد بالفعل مثبت به تطبيق فيس بوك و هو التطبيق الاساسي الذي قمنا بالتسجيل عليه بحساب معين,اما تطبيق Facebook Lite فهو سوف يكون تطبيق اخر و ندخل عليه و نسجل بالحساب الاخر,اذن الفكرة هنا عبارة عن تطبيقين للفيس بوك احدهما التطبيق الرسمي الاساسي و الاخر هو Facebook Lite,و التطبيقان سوف يكونا مثبتين علي الهاتف الاندرويد و نقوم بالدخول علي كل تطبيق بحساب مختلف.

مميزات تطبيق Facebook Lite :
  • تطبيق Facebook Lite مناسب لجميع انظمة الاندرويد حتي اضعف الاجهزة التي تعمل باقل نظام.
  • تطبيق Facebook Lite مساحته صغيرة جدا و لا يأخذ مساحة علي الهواتف ذات المساحات القليلة.
  • يعمل التطبيق علي اي شبكة من شبكات الانترنت مهما كانت ضعيفة.
  • كل مميزات تطبيق فيس بوك الاساسي متوافرة في تطبيق Facebook Lite.
تطبيق : Facebook Lite
الترخيص : مجاني
الاصدار : 1.14.0.132.281
الناشر : Facebook Lite
حجم التطبيق : 465 ك بايت
متطلبات التشغيل : اندرويد 2.2 او اعلي

تحميل تطبيق Facebook Lite


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)