برنامج SafeIP 2016 لفتح المواقع المحجوبة

برنامج SafeIP 2016 هو الحل الامثل لفتح المواقع المحجوبة,برنامج فتح المواقع SafeIP 2016  يعمل علي اخفاء الاي بي ip الخاص بك ويجعله مخفي,يتيح لك برنامج فتح المواقع المحجوبة 2016 الاختفاء اثناء استخدام الانترنت بحيث انك تستطيع التصفح بأمان وتستطيع ايضا ان تقوم بفتح الايميل الخاص بك وفتح جميع المواقع المحجوبه دون خوف,برنامج سيف اي بي هو برنامج مجاني بشكل كامل و الي الابد و بدون اعلانات,اضافة الي ذلك فهو برنامج سهل جدا و بسيط.

لماذا استخدم برنامج فتح المواقع المحجوبة ؟

نقوم باستخدام برنامج فتح المواقع المحجوبه لسببين :

السبب الاول هو لفتح المواقع المحجوبة بسبب موقعنا الجغرافي -فكما نعرف جميعا انه يوجد العديد من الدول المحرومة من مواقع عديده ومحرومه ايضا من خدمات ومميزات لبعض المواقع-كثيرا ما نقابل عبارة هذه الخدمه غير متاحة في بلدك-ولكن مع برنامج فتح المواقع المحجوبة 2016 تستطيع ان تقوم بفتح جميع المواقع والحصول علي كل مميزاتها وكل خدماتها,لانك تكون مختلف و مخفي عن اعين هذه المواقع عن طريق تغيير واخفاء الاي بي ip الخاص بك.

السبب الثاني لاستخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة هو الامان في فتح مواقع الانترنت التي نخشي الدخول عليها بسبب الانتهاكات للخصوصية و الخوف من الاختراق,ايضا فتح الايميلات الخاصة و الدخول علي اي مواقع دعائية بدون قلق.


برنامج فتح المواقع المحجوبة 2016
مميزات برنامج SafeIP 2016


  • برنامج SafeIP 2016 مجاني بشكل كامل و بدون حدود و الي الابد.
  • سرعة الاتصال بالمواقع المحجوبة خصوصا اذا كانت المواقع قريبة من الموقع الجغرافي الذي نقيم به.
  • يمتاز برنامج SafeIP 2016 بقمة الامان و الخصوصية اثناء استخدام شبكات الانترنت و المواقع الغير موثوق بها.
  • سهولة الاستخدام و فتح جميع المواقع بصورة سهلة و اتصال سريع.
برنامج : فتح المواقع المحجوبة 2016
الترخيص : مجاني
الاصدار : 2016
الناشر : SafeIP
حجم البرنامج : 2.57 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : WIN XP/VISTA/7/2000/NT/8

لا يعمل البرنامج مع ويندوز 10
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2016

الوسوم:برنامج سيف اي بي 2016,برنامج فتح المواقع المحجوبة 2016,تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة,تنزيل برنامج لفتح المواقع المحجوبة,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)