طريقة ازالة بيانات الهاتف نهائيا

اكثر من 80000 هاتف ذكي يعرض للبيع يوميا اون لاين,و الكثير منا قد قام بيع جهاز او اكثر او حتي ينوي بيع هاتفة القديم,و لكن هل انت متاكد انك قمت بحذف صورك و فيديوهاتك و جميع بياناتك من الهاتف بطريقة نهاية,بحيث لا يستطيع احد ان يقوم باسترجاع الملفات من الهاتف الذكي,طبعا من المستحيل ان تقوم بحذف بياناتك و صورك و جميع ملفات نهائيا بالطريقة العادية حتي لو قمت بعمل فورمات للجهاز او حتي لو قمت بعمل نظام اندريد جديد,بكل سهولة اي برنامج من برامج استعادة الملفات من الاندرويد يستطيع ان يسترجع جميع الملفات,حتي في حالة انك لا تبيع اجهزة القديمة فانت معرض ان تقوم بصيانة الجهاز في اي مكان,فهل انت مطمئن انك و صورك في امان,لا اعتقد انك في امان تام من المتطفلين,لذلك وجدنا هنا الحل لهذه المشكلة التي قد تتسبب في فضائح و مشاكل كثيرة نحن في غني عنها.




برنامج Secure Eraser:

هو برنامج نقوم بتثبيته علي الكمبيوتر و نقوم من خلاله بمسح جميع البيانات و الصور و الفيديوهات من الهواتف بجميع انواعها نهائيا و بلا رجعه,البرنامج مناسب لجميع اجهزة المحمول بكل انواع انظمة التشغيل سواء الانرويد او الايفون او الويندوز فون,و سوف نقوم بشرح خطوات عمل البرنامج من خلال الكمبيوتر في ازالة بياناتك من الهاتف.

شرح برنامج Secure Eraser:

الخطوة الاولي هي تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط Secure Eraser و بالدخول علي الرابط سوف تجد نوعين من البرنامج علي حسب نظام التشغيل الذي تستخدمه علي الكمبيوتر سواء الويندوز او الماك,و بعد تحميل البرنامج نقوم بتثبيته علي الكمبيوتر.
الخطوة الثانية هي توصيل الهاتف علي جهاز الكمبيوتر من خلال وصلة اليواس بي usb و يفضل ان تقوم وصله من نوع جيد.
الخطوة الثالثة هلي الدخول علي واجهة البرنامج الرئيسية و النقر علي مسح جميع البيانات Erase All Data و تقوم بكتابة كلمة delete في الصندوق الذي باسفل للتاكيد علي عملية المسح,و سوف يقوم البرنامج بمسح جميع البيانات نهائيا في خلال ثواني.
الخطوة الرابعة هذه الخطوة هي خطوة مكملة و لكنها خطوة هامة جدا لتاكيد عملية المسح نهائيا و هي عمل استعادة ضبط المصنع للهاتف Factory Data Reset,و عندها تاكد تمام ان جميع بياناتك و صورك و الفيديوهات تم محوها نهائيا.
الوسوم:شرح حذف الصور من الاندرويد نهائيا,طريقة ازالة الصور من الهاتف بدون رجعة,شرح ازالة الملفات من الهاتف بطريقة نهائية,عدم استرجاع الصور من الهاتف,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)