برنامج Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة

برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار الاخير لفتح المواقع المحجوبة هو برنامج سهل و مميز لفتح المواقع المحجوبة,اكثر من 400 مليون مستخدم لبرنامج فتح المواقع المجوبة Hotspot Shield,يتيح لك برنامج فتح المواقع المحجوبة التصفح الامن وتستطيع ايضا ان تقوم بفتح الايميل الخاص بك بامان دون الخوف من الاختراق و ايضا تستطيع فتح جميع المواقع المحجوبه,البرنامج يقوم بوظفتين مهمين جدا اولا يقوم ب فتح المواقع المحجوبه بسبب الموقع الجغرافي -فكما نعرف جميعا انه يوجد العديد من الدول محرومه من عدة مواقع ومحرومه ايضا من خدمات ومميزات هذه المواقع-كثيرا ما نقابل عبارة -هذه الخدمه غير متاحة في بلدك-ولكن مع برنامج SafeIP تستطيع ان تقوم بفتح هذه المواقع والحصول علي كل مميزاتها وكا خدماتها,لانك تكون مخفي عن اعين هذه المواقع عن طريق تغيير واخفاء الاي بي ip الخاص بك,الميزة الاخري لبرنامج فتح المواقع المحجوبة  انه يتيح لك التصفح وفتح جميع مواقعك وايميلاتك بامان,البرنامج مجاني جدا وخفيف وسهل,وسريع جدا وفي غاية الامان وايضا يعمل مع كل اصدارات الويندوز.


برنامج فتح المواقع المحجوبه سوف يكون امن و مفيد جدا,الخصوصية على الانترنت هو مصدر قلق كبير لكثير من مستخدمي الإنترنت،و لكن ما هي اهمية هذه الخصوصية بالنسبة لاي شخص يستخدم الانترنت و الي اي مدي تخاف من الهاكرز و المتطفلين و كم تملك و ماذا تملك و ما مدي اهمية المعلومات التي تملكها علي الانترنت و علي اجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا,كل هذه اسئلة مهمه جدا و يجب ان تقوم بالاجابة علي هذه الاسئلة و تعرف هل معلوماتك و بياناتك مهمة اذا فانت تحتاج الي هذه الخصوصية فانت تحتاج الي برنامج سيف اي بي حتي تستطيع ان تقوم بالحفاظ علي جميع بيانات و معلوماتك حتي لا يستطيع اي احد متطفل ان يدخل و يعرف هذه البيانات,برنامج سيف اي بي يقوم بهذه المهمه الخطيرة و الرائعة لك حتي تستطيع حماية نفسك من هذه المخاطر,استخدم البرنامج و عيش في امان تام مع الانترنت دون الخوف من الهاكرز و اللصوص و المتطفلين.

The world’s largest Internet Freedom & Privacy Platform.  Our mission is to provide secure access to the world’s information for every person on the planet. Our Hotspot Shield application is trusted by more than 400 million users from 200 countries.
We breakdown walls and borders.  We enable people to connect to friends, family, and unrestricted information. We secure the Internet.  Every app and website you visit through Hotspot Shield is encrypted. Every Wi-Fi network you connect to with Hotspot Shield is protected.  We put the power of personal privacy, security, and freedom in the hands of the people.

برنامج :  Hotspot Shield

الترخيص : مجاني
حجم البرنامج : 12 ميجا تقريبا
الاصدار :5.4.9
الناشر : Hotspot Shield
متطلبات التشغيل : Vista / Win10 / Win7 / Win8 / WinXP

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة 
الوسوم,برنامج فتح المواقع المحجوبة,تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبه,Hotspot Shield,هوت سبوت شيلد,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)