تحميل برامج مجانيه وتعريفات والعاب ومواد تعليميه وصور وخلفيات ومنوعات

أخر الأخبار

الاثنين، 1 مايو، 2017

تحديث خطير للواتس اب

بسم الله الرحمن الرحيم

تحديث خطير جدا و مهم جدا الان علي تطبيقات الواتس اب.
اصبح الان تطبيق الواتس اب هو التطبيق الاكثر انتشارا في العالم و وصل عدد مستخدميه الي ملايين بل تخطي المليار مستخدم,و مع تزايد عدد مستخدمي الواتس اب نجد كل يوم هناك تحديث للتطبيق و لكن في بعض الاحيان نجد التحديث الجديد غير ملائم او لا يناسب بعض المستخدمين,ايضا هناك تحديثات كثيرة لا تحوز علي اعجاب المستخدمين,و لكن لا ننكر ايضا ان هناك بعض التحديثات الخاصة بتطبيق واتس اب التي تحظي بعجاب الكثيرين و نجدها مفيدة جدا.و من هذه التحديثات الرائعة لتطبيق الواتس اب هذا التحديث المهم الذي سوف نتحدث عنه.


احدث و اجمل تحديث للواتس اب :

من المعروف انه بامكانك ان تقوم بمشاركة موقعك علي تطبيق الواتس اب,و لكن هذه المشاركة تكون استاتيكية اي انك تقوم بمشاركة موقع و بمجرد ان تقوم بترك المكان او التحرك في مكان اخر فان المشاركة تظل علي نفس المكان الاول الذي قمت بمشاركته حتي و انت اونلاين,و لكن في هذا التحديث الجديد سوف يكون بامكانك ان تحدد مكانك علي تطبيق الواتس اب و عند تحركك الي اي مكان سوف تظل اون لاين و سوف يتم تحديد مكانك بدقة مهما تحركت.

ليست هذا فقط ...............

و لكن التحديث الجديد سوف يحتوي علي ميزة خطيرة ايضا الا و هي امكانية مسح الرسال التي قمت بارسالها في خلال 5 دقائق من ارسالها حتي اذا وصلت الرسالة الي المستلم فانها سوف تمسح نهائيا من علي جهازك و ايضا جهاز مستلم الرسالة و طبعا هذه ميزة مهمة جدا العديد منا يبحث عنها من زمن.

التحديث القادم لتطبيق الواتس اب يحتوي علي هاتين الميزتين,لذلك ننصح الجميع بتحديث التطبيق بمجرد ظهوره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)