أخبار الإنترنت
recent

تحميل ثيمات لتويتر مجانا Download Janetter free

تحميل ثيمات لتويتر مجانا Download Janetter free


نبذه عن برنامج Janetter

اكثر من 27 ثيم جاهزين لتويتر لكي تجعل صفحتك علي التويتر رائعه وانت تكلم اصحابك,اختار من اكثر من 27 ثيم,او اصنع انت الثيمات التي تحب مع برنامج Janetter,البرنامج يجعل شكل تويتر افضل,استمتع وانت تستخدم تويتر باشكال رائعه جاهزة من باقه من افضل الثيمات,استخدم اكثر من حساب علي تويتر ايضا مع هذا البرنامج الرائع,والعديد من المميزات الرائعه اكتشفها بنفسك من برنامج  Janetter,البرنامج مجاني,متوافق مع ويندوز اكس بي وفيستا و ويندوز 7.يوجد نسخ من البرنامج متوافقه من الماك و الاندرويد والايفون والايباد.
Janetter
Choose from 27 standard themes, or create your own custom theme. The possibilities are endless.Supports User Stream and Streaming API: You can read your friends’ Tweets in real time.You can easily use several Twitter accounts at the same time.Multiple time-lines are displayed on one screen, enabling you to search more information in a shorter period of time.

 صورة برنامج  Janetter

البرنامج مجاني
حجم البرنامج 22 ميجا تقريبا

تحميل برنامج  Janetter
ثيمات,تحميل تيمات لتويتر,اجمل ثيمات للموبايل,ماي ايجي,عرب سيد
ميديا فاير,مزيكا توداي,شرح,اخر اصدار

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.