أخبار الإنترنت
recent

شرح تثبيت و تشغيل برنامج فايبر علي الكمبيوتر بالصور

شرح تثبيت و تشغيل برنامج فايبر علي الكمبيوتر بالصور

مقدمة :
برنامج فايبر للكمبيوتر طبعا هو برنامج غني عن التعريف,هو برنامج للتواصل و الاتصال المجاني و الشات لاجهزة الهواتف المحموله الاندرويد,و نظرا لكثرة الاسئلة و الاستفسارات التي اتت لنا من خلال التعليقات عن تشغيل البرنامج و طريقة تثيبته و العمل عليه فقد وضعنا هنا في هذا الموضوع شرح تفصيلي بالصور عن كيفية تثبيت و تشغيل برنامج فايبر علي الكمبيوتر.

الشرح :
اولا و قبل كل شئ يوجد شيئان هامان : الاول هو ان يكون عندك علي الهاتف المحمول برنامج فايبر مثبت عليه حتي تستطيع ان تقوم بتشغيله علي الكمبيوتر.ثانيا يجب ان تقوم بتحميل برنامج فايبر للكمبيوتر,تستطيع تحميله من هنا.

خطوات التثبيت و التشغيل :

بعد تحميل البرنامج نقوم بالضغط علي ايقونه التسطيب لتثبيت البرنامج,و عندها سوف تظهر لنا نافذه لبدء تثبيت البرنامج,و عندها سوف نقوم بالضغط علي accept &install كما بالصورة.


عند الضغط علي كلمة accept & install سوف تظهر نافذه جديده و هو نافذه بدء تحميل باقي ملفات التثبيت و سوف تاخذ هذه العمليه دقيقتان او اكثر علي حسب سرعة الانترنت التي تستعملها علي جهازك,واذا كانت سرعة الانترنت كبيرة سوف تنتهي هذه العمليه في اقل من دقيقتان.

بعد ان ينتهي برنامج فايبر من تحميل باقي ملفاته سوف يقوم في ثواني بالتنصيب و عندها سوف تظهر لك نافذة بدء البرنامج و التي مكتوب عليها باللغة العربيه مرحبا بك في فايبر هل لديك فايبر علي هاتفك المحمول ؟,طبعا يجب ان يكون لديك فايبر علي هاتفك المحمول كما اشرنا في السابق حتي تستطيع تشغيل فايبرعلي الكمبيوتر,و عندها سوف تقوم بالضغط علي نعم.

عندها و بعد الضغط علي نعم سوف تظهر لك نافذه اخري مكتوب عليها دعنا نبدء .... و يطلب منك ان تقوم بادخال رقم هاتفك المحمول و الذي محدد بجواره البلد التي انت منها,سوف تقوم بالضغط علي استمرار حتي نكمل التثبيت و تشغيل برنامج فايبر.

بعد ادخال رقم هاتفك المحمول كما طلب منك سوف تاتي لك رسالة علي هاتفك برقم مكون من 4 ارقام و هو رمز كودي سوف تقوم بادخاله علي نافذه البرنامج الجديده التي سوف تظهر لك,و التي سوف يكون مكتوب عليها تم ارسال رمز تنشيط الي هاتفك المحمول,ادخل الرمز ادناه,بعد ان ادخلت الرمز تقوم بالضغط علي دخول فايبر.

و اخيرا بعد ان قمت بادخال رمز التنشيط الصحيح الذي وصل اليك في رسالة نصية علي هاتفك المحمول سوف تظهر واجهة البرنامج التي سوف تستطيع من خلالها ان تتواصل مع اصحابك من خلال برنامج فايبر للكمبيوتر.


tarek

tarek

هناك 10 تعليقات:

  1. بطي التحميل والرمز ماوصل لحد الان

    ردحذف
  2. التحميل يعتمد علي سرعة الانترنت وليس له علاقة بالبرنامج اما بالنسبه للرمز سوف يصل علي شرط ان تكون مثبت الفايبر علي الهاتف والا لن يصل

    ردحذف
  3. كيف انزل فايبر

    ردحذف
  4. البرنامج حمل عادى وسطبته بعد خطوة كتابة رقم الموبيل يظهر اختار نوع اللى هيتحمل عليه ثم تاتى صفحة واختار وياتى تانى التحميل ارجو حل هذه المشكلة

    ردحذف
  5. سوف تاتي لك رسالة علي هاتفك بكود تقوم بادخاله في البرنامج كما بالصور في الشرح

    ردحذف
  6. ما صار شي
    ما وصلني رسالة عالجوال

    ردحذف
  7. نزلة وسطبتة ولكن بعد خطوت كتابة الرقم المبايل يظهر اختار النوع اللي هيتحمل عليه بس اعمل ايه بعد كدة

    ردحذف
  8. لا يوجد اختيار نوع كل ما عليكي فعله هو ادخال رقم الموبايل و سوف ياتي رسالة تفعيل علي الموبايل

    ردحذف
  9. كل مابكتب الرمز يقولي غير صحيح ياريت تشفولي حل

    ردحذف

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.