شرح برنامج موبوجيني Mobogenie لادارة الاندرويد بالصور

مقدمة :

برنامج موبوجيني Mobogenie لادارة الهواتف الاندرويد هو افضل برنامج علي الاطلاق لادارة الاندرويد و تنزيل كل جديد في تطبيقات و العاب الاندرويد,طرح مؤخرا الاصدار الاخير من برنامج موبوجيني هو الاصدار 3,و هو ما سوف نقوم بالشرح من خلاله,اولا لتحميل الاصدار الاخير من برنامج موبوجيني Mobogenie  من هنا.

شرح تثبيت برنامج موبوجيني Mobogenie 

بعد تحميل البرنامج نقوم بالضغط علي ايقونة تثبيت البرنامج فتظهر نافذده عليها اللغات الموجودة في البرنامج,سوف نقوم باختيار اللغة العربيه ثم نقوم بالضغط علي تثبيت.
سوف تظهر نافذه خري مكتوب عليها التثبيت الان سوف نقوم بالضغط عليها و عندها سوف يقوم برنامج موبوجيني Mobogenie بالتثبيت تلقائيا من خلال نافذه اخري سوف تظهر و لمدة ثواني معدوده سوف يقوم البرنامج بالعمل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 سوف تظهر لك نافذة البدء و التي سوف يكون فيها اختيارين و لكن يكون هنا اي فرق عند اختيارك ايهما لانك بعد ذلك و في كل الاحوال سوف تقوم بفتح البرنامج و سوف تكون هناك نافذه مختلفة و هي النافذة الرئيسيه التي سنتعامل معها عند ادارة الاندرويد او عند تنزيل و تثبيت اي تطبيق,وسوف نقوم باختيار الاختيار الثاني و هو استخدام تكنولوجيا mtp ثم الضغط علي حاول الان بهذا الشكل.


الان سوف نقوم يتوصيل الهاتف الاندرويد بالكمبيوتر عن طريق الواصلة الخاصه به,و عندها سوف نري نافذه جديده و هي التي سوف نقوم من خلالها بالتعرف علي الهاتف الاندرويد و الاتصال به و نقوم بالضغط علي الاتصال الان.

يتم الان الاتصال يرجي ابقاء الجهاز متصلا,هذه هي الرسالة التي سوف تظهر لك في النافذه الجديد التي سوف تاتي بعد ذلك,و في خلال ثواني قليلة سوف يقوم البرنامج بالاتصال المباشر مع الهاتف الاندرويد,و يقوم ايضا البرنامج بتثبيت البرنامج علي الاندرويد حتي يتسني للبرنامج ادارة الهاتف بكل مرة تقوم بتوصيله علي جهاز الكمبيوتر,و هذه هي النافذه التي سوف تظهر في كل مرة تقوم بها بتشغيل البرنامج.

نافذة الصفحة الرئيسيه التي سوف نقوم بالتعامل معها في كل مره نفتح بها البرنامج هي التي سوف تظهر و في منتصفها رسالة مكتوب بها-هل تريد فتح Mobogenie الي اتصال الجهاز دائما ؟-بتقوم بالضغط بنعم او بلا و يفضل الضغط بنعم.

اثناء هذه العملية سوف تظهر لك نافذه اخري في وجود هذه النافذه تطلب منك عمل نسخ احتياطي للهاتف الخاص بك,و هذه العملية تهدف الي حماية بياناتك و ملفاتك الموجوده علي الهاتف من الضياعحيث تتيح لك حفظ و استعادة البيانات في اي وقت حتي اذا ما حدث اي شئ للهاتف فانك تستطيع ان تعيد جميع بياناتك بكل سهولة.

اخيرا سوف نجد في نافذة الصفحة الرئيسية قائمة علي اليسار باللون الاسود بها جميع ادوات البرنامج.


التطبيقات : و هي عبارة عن العديد من البرنامج التي سوف تحتاجها او التي لا تحتاجها,فهي برامج كثيرة و متنوعه
الالعاب : العديد و العديد من الالعاب الحديثة و الرائعة بجميع انواعها للاطفال او الكبار,المعروف منها و غير المعروف
نغمات الرنين : مجموعة رائعة من النغمات الحديثة و الغريبه للهواتف الاندرويد
خلفيات الشاشة : باقة متنوعة من الخلفيات الرائعة و بكل انواعها,صور اطفال,صور اسلامية,و غيره
youtube
تيتح لك هذه الميزة مشاهدة العديد من مقاطع اليوتيوب الرائعة و الممتعه
مجموعة الادوات : و هي الادوات التي سوف تحتاجها لادارة الهاتف الخاص بك و هي كالاتي
ادارة الملفات,استعادة البيانات,النسخ الاحتياطي,تثبيت ملفات تطبيق/لعبة وهذه الاداة لتثبيت التطبيقات بصيغة apk,حول الجهاز لمعرفة بيانات الجهاز,ثم الادوات المتقدمة,وتجد فيها تحديد الجذر بنقرة واحدة وهذه الميزة لتوفير مساحة اكبر في الجهاز.

جهات الاتصال : بمجرد الضغط علي هذه الاداة سوف يظهر لك الاسماء و الارقام المسجلة علي الهاتف,و من خلالها تسطيع ان تقوم بتعديل او تغيير اي اسم او رقم بها.
رسائلي : و فيها جميع الرسائل المرسلة و مصدر الرسالة و التي تسطيع ان تقوم بحذفها او اي شئ اخر.
تطبيقاتي : عبارة عن جميع التطبيقات المثبة علي الهاتف الاندرويد و التي تسطيع ان تقومبالتحكم بها كما تريد بمجرد الضغط علي التطبيق سوف يظهر لك الغاء التثبيت اذا اردت ان تزيلة او التحديث اذا كان هناك تحديث للتطبيق.
ثم بعد ذلك موسيقاي,-صوري-الفيديوهات الخاصه بي : و طبعا واضح من اساميهم.

تحميل الاصدار الاول من برنامج Mobogenie 
تحميل الاصدار الاخير من برنامج Mobogenie 3
اذا هناك اي استفسار علي اي اداة من ادوات برنامج موبوجيني يمكنك وضع تعليق بالاستفسار و سوف اقوم باذن الله بشرحها.


مشاركة

التعليقات : 5

Hamza Ahmed

الف شكر

غير معرف

جهات الاتصال ما بتظهرش بيقولى مش عارفه ايه الاذونات

ali ahmed

السلام عليكم اخي كيف افعل الوصول الكامل للبرنامج يعني برنامج موبجيني يقدر يوصل الى ملفات النظام root

Tarek Ramadan

برنامج موبوجيني ليس له علاقة بالروت استخدم برنامج الروت من هنا
روت

غير معرف

السلام عليكم ما اعرف انزل بيه

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)